أبو عبيدة لقادة الاحتلال: معكم حتى الساعة الـ6 مساء اليوم وقد أعذر من أنذر

b18JA.jpeg

رام الله الإخباري

أكد الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، أبو عبيدة، مساء اليوم الاثنين، على أن قيادة المقاومة في الغرفة المشتركة تمنح الاحتلال مهلةً حتى الساعة السادسة من مساء اليوم لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، والإفراج عن كافة المعتقلين خلال هبة القدس الأخيرة، وإلا فقد أعذر من أنذر.

وقبل يومين قال أبو عبيدة: "نحيي صمود أهلنا المرابطين في القدس والأقصى ونقول لهم بأن قائد أركان القسام محمد الضيف وعدكم ولن يخلف وعده".

وشهدت الأيام الأخيرة تصاعدًا ملموسًا للاعتداءات الإسرائيلية في القدس المحتلة، سواء بالمسجد الأقصى أو حي الشيخ جراح، لكن تهديدات القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف لم تغب عن أعين ساسة الاحتلال الإسرائيلي.

وكان قائد هيئة الأركان في كتائب القسام محمد الضيف وجّه، مساء الثلاثاء الماضي، تحذيرًا أخيرًا إلى الاحتلال والمستوطنين في ظل العدوان المتواصل على أهالي حي الشيخ جراح بالقدس المحتلّة.

ونقل الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة عن الضيف تأكيده أنّ قيادة المقاومة وكتائب القسام ترقب ما يجري عن كثب.

وأضاف أبو عبيدة "يوجه قائد الأركان تحذيرًا واضحًا وأخيرًا للاحتلال ومغتصبيه بأنه إن لم يتوقف العدوان على أهلنا في حي الشيخ جراح في الحال فإننا لن نقف مكتوفي الأيدي وسيدفع العدو الثمن غاليًا".

وتواجه عشرات العائلات في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلّة خطر التهجير والطرد من بيوتهم وأملاكهم.

رام الله الاخباري