تطورات خطيرة في حالة سمير غانم الصحية

سمير.jpg

رام الله الإخباري

كشفت تقارير مصرية، اليوم الاثنين، عن تطورات خطيرة في الحالة الصحية للفنان الكوميدي، سمير غانم.

وتدهورت حالة سمير غانم الصحية وأصبحت غير مستقرة خلال الساعات الماضية نظرا لخضوعه لغسيل كلوي بالتزامن مع إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، بحسب ما أوردته صحيفة "الشروق" المصرية.

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، نفى أمس الأحد ما ينشر حول دخول الفنان سمير غانم في غيبوبة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وكتب رامي رضوان عبر فيس بوك، "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح".

وتابع: "السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله.. مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم!".

وأضاف: "لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم".

واختتم رامي رضوان بيانه موضحا: "لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما..ف"لا يرد القضاء إلا الدعاء" كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم".

ونقل الفنان المصري سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية جراء الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

ونقلت بوابة "أخبار اليوم" المصرية عن مصادر مقربة من دلال عبد العزيز، قولها إن الفنانة تعاني من صعوبة إلى حد ما في التنفس وتخضع حاليا لجلسات أكسجين لتنظيم عملية التنفس.

وذكرت البوابة أن الفنان سمير غانم نقل أيضا إلى المستشفى، لتلقي بروتوكول العلاج من كورونا مع توفير الرعاية اللازمة له ولزوجته.

سبوتنيك