جراح احدهم حرجة ..اصابة 3 فتية من عائلة واحدة بجريمة اطلاق نار في الداخل المحتل

رهط

أصيب 3 فتية بجريمة إطلاق نار في مدينة رهط فجر اليوم الخميس، حيث وصفت جراح أحدهم بالحرجة وآخر بالخطيرة، بينما الثالث وصفت بالمتوسطة.

وذكر موقع "كيكار هاشبات" أن طواقم الإسعاف تلقت بلاغاً عن جرحى في مدينة رهط، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان وقدم الإسعافات الأولية إلى 3 فتية أصيبوا بجراح جراء تعرضهم لإطلاق نار.

وقام الطاقم الطبي بنقل الفتية وهم في حالة بين المتوسطة والحرجة إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لاستكمال العلاج، حيث تم إخضاعهم للجراحة في قسم العناية المركزة.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن الحديث يدور عن شقيقين بعمر 13 و14 عاما، حيث أصيب أحدهم بطلق ناري في الرأس، بينما الآخر أصيب في البطن، فيما الجريح الثالث الذي وصفت حالته بالحرجة، ابن أخيهما، وتم العثور عليه على سطح منزل.

وذكرت الشرطة أنه خلال عمليات البحث والتمشيط في حي رقم 21 في المدينة، عثر على فتى مصاب بجراح حرجة جراء تعرضه لإطلاق نار، حيث تم نقله إلى المستشفى للعلاج، إضافة إلى إصابة فتيين وصفت جراهما بين المتوسطة والخطيرة.

واستفترت الشرطة قواتها إلى مدينة رهط وقامت بأعمال تمشيط وبحث داخل الأحياء السكنية، وأيضا الاستعانة بمروحية شرطية بحثا عن شخص مشتبه بجريمة إطلاق النار على الفتية، لكن دون أن تعلن عن تنفيذ اعتقالات أو تكشف عن خلفية الجريمة.