شاهد .."مشاجرة إلكترونية" بين فتاتين تصبح الاعلى تداولا في الوطن العربي

مشاجرة الكترونية

رام الله الإخباري

تصدر هاشتاج "#نور_ستارز" قائمة أكثر المواضيع تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر  وذلك بعد تداول النشطاء "مشاجرة إلكترونية" اندلعت بين الناشطتين الاجتماعيتين الشهيرتين على "تويتر" "نور ستارز" و"نارين".

وعبر التغريدات على "تويتر" وسلسلة من المقاطع المصورة المنشورة عبر موقع "انستغرام"، تبادلت المتشاجرتان الشتائم والتهم المختلفة.

بدورها، قالت نارين بيوتي، خلال مجموعة مقاطع مصورة: "أنا بعرف إنه عم تحضر الستوري هلأ، أنتي مريضة وبحاجة للمساعدة، ما عم بحكي هالشي مشاني عم بحكي مشانك".

وبينما كانت تبكي أضافت نارين: "انتي خطيرة ع المجتمع بشكل عام، لازم تركزي على حالك، إذا إنتي حدا فاشل رح تضلي فاشلة لان ما عم تطلعي كيف تكوني حدا احسن، قابلتك من كم يوم بصالون الشعر وفكرتك حدا منيح حكيتك بمشاريعي، اليوم بتعملي نفس الشي، إنني وحدة مكتئبة".

من جانبها، دافعت الناشطة نور ستارز عن نفسها عبر مجموعة فيديوهات بحسابها على "انستجرام"، مهاجمة نارين وأصدقائها في دبي دون تسميتهم.

وقالت نور خلال المقطع المصور الذي بثته عبر "ستوري": "أنا بعرف قديه فيه دراما واذا حكيت بتعرفوا شو بيصير"، مؤكدة أنها تلقت رسائل من البعض أخبروها "انه فيه اشخاص عم تحفرلي".

وأوضحت نور ستارز، أن مجيئها إلى دبي تسبب في إيذاء ناس كثر، دون معرفة السبب.

وأضافت: "العالم والمتابعين مش أغبيا، دايماً بيوصلني حكي بس ما بعرف ليه، يعني ماني اكلة من رزقك ولا أذيتك، لما شفتك بالصالون قلتلك شو عم حضر ل رمضان لان ما عندي شي مخبى انا هيك بحياتي ما اتعديت على حدا، أنا اللي أذاني إنها إتعدت على إسمي".

رؤيا