قراصنه اسرائيليون يخترقون مواقع فلسطينيه و منها سجل السكان لـ 4 ملايين فلسطيني

ذكرت صحيفة \"هآرتس\" الاسرائيلية اليوم الخميس ان مجموعة المخترقين الإسرائيليين باسم قامت بتسريب سجل السكان الفلسطينيين، الذي يحتوي على سجلات عن 4 ملايين شخص كذلك، تعدُ المجموعة بنشر معلومات تابعة، حسب أقوالهم، لمخترقين اشتركوا في هجمة السايبر التي شُنت على إسرائيل يوم الثلاثاء الماضي 7 ابريل.

وقالت صحيفة \"هآرتس\" إن مجموعة المخترقين الإسرائيليين كانت فعالة جدا، في الأيام الأخيرة، ونفذت سلسلة من الهجمات على مواقع وجهات في السلطة الفلسطينية، سوريا ودول أخرى، إلى جانب نشر تفاصيل عن مصالح تجارية تابعة لعرب إسرائيليين.

وبحسب تقرير الصحيفة، يشبه تسريب سجل السكان في حجمه تسريب سجل السكان في إسرائيل ويحتوي المجمع على معلومات عن أكثر من 4 مليون فلسطيني منها الاسم الكامل، اسم الأب، الأم، والجد، بالإضافة إلى تاريخ الولادة، الهوية والعنوان وتاريخ الولادة الأخير الذي يظهر في سجل المعطيات بعام 2008، حيث يمكن الافتراض أنها ليست النسخة الجديدة من السجل.

\"230233\"

ونُشر كذلك سجل معطيات البطالة في السلطة الفلسطينية وفيها 38 ألف قائمة، تحتوي على معلومات أكثر حساسية من المجمع الشامل وكذلك، نُشر مجمع آخر عن 700 موظف في السلطة، منهم رجال الحكومة الفلسطينية وقسم منهم صحفيون المصدر : وكالات