مصور ملكي عن الأمير هاري: أصبح بائسا منذ ظهور ميغان ماركل

الامير هاري وميغان

رام الله الإخباري

أعرب مصور بريطاني ملكي عن صدمته بشكل كبير عندما شاهد الأمير البريطاني هاري خلال مقابلته الشهيرة مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، واصفا إياه بـ"البائس" بشكل لا يصدق.

وخلال لقاء مع برنامج "أميريكا ريبورتس"، يوم الاثنين الماضي، أكد المصور الملكي، آرثر إدواردز، الذي عمل لـ 4 عقود مصورا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الأمير هاري كان دائما مبتسما ومبتهجا، إلى أن جاءت زوجته ميغان ماركل.

وأوضح المصور البريطاني أن الأمير هاري بدأت أموره بالانهيار منذ ظهور زوجته ماركل، مبينا أنه لا يتذكر ظهور هاري على وسائل الاعلام وهو غاضب، إلا أنه أصبح كذلك منذ معرفة ماركل.

وأعرب إدواردز عن تفاجئه من أن الأمير هاري لم يعد يقول صباح الخير، ويتجاهل الصحافة والاعلام بشكل كبير.

وأضاف: "كنا نلتقط صورا رائعة له ولزوجته، لم تكن هناك صورا سيئة أو مصورو "باباراتزي" يلاحقونهما في شوارع لندن، لقد كانت حياة هادئة للغاية، لكن كل هذا ظهر الآن وأنا مذهول بشكل كبير".

وأشار إدواردز إلى أن الأمور ساءت خلال الثلاثة أو أربعة أشهر الأخيرة، بعدما كانت الأمور جيدة خلال العامين الماضيين.

وعبر المصور البريطاني عن خيبة أمله من تصرفات الأمير هاري خلال جائحة فيروس "كورونا" المستجد، مبينا أن والده ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز وشقيقه الأمير وليام كانوا يعملون في مراكز التطعيم، ومع العاملين في مجال الصحة والمستشفيات، في الوقت الذي كان فيه الأمير هاري يلعب مع دجاجته في مزرعته في الولايات المتحدة.

يذكر أن العائلة المالكة في بريطانيا قد التزمت الصمت بعد المقابلة التلفزيونية للأمير هاري وميغان ماركل مع أوبرا وينفري.

وفي يناير 2020 الماضي، أعلن الأمير هاري وزوجته ميغان عن تخليهما عن واجباتهما الملكية وانتقلا مع ابنهما الأول، آرتشي، إلى جنوب كاليفورنيا في الولايات المتحدة.

سبوتنيك