ترامب في تصريح جديد : انا فزت بالرئاسة وما حصل تزوير

الرئيس الامريكي وترامب

يبذل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، قصارى جهده، للفت الأنظار والانتباه، مرة أخرى، بعدما أعلن عن إصراره بفوزه في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في الثالث من نوفمبر الماضي.

واستغل ترامب وفاة الإعلامي اليميني راش ليمبو، أمس الأربعاء، للاتصال بشبكة "فوكس نيوز" لتكرار كلامه السابق بأنه فاز بالانتخابات الرئاسية.

وقال ترامب "اعتقد راش أننا فزنا وكذلك أنا بالمناسبة. أعتقد أننا فزنا بشكل كبير"، متهما الديمقراطيين بالتزوير الذي لم تثبته أي محكمة.

وانتقد ترامب السناتور الجمهوري البارز ميتش مكونيل، لأنه هاجم ترامب في خطاب بعد أن ساعد في تبرئة الرئيس السابق في محاكمة عزله السبت الماضي.

وعلى الرغم من أن الرؤساء السابقون عادة ما يتوارون عن الأنظار، إلا أن ترامب يبدو مختلفا، وهو ما يثير علامة استفهام عن الكيفية التي سيتعامل بايدن من خلالها مع احتمالات وجود رئيس سابق ذو نزعة انتقامية.

وألمح ترامب، أمس الأربعاء، إلى احتمال الترشح للرئاسة في المستقبل، حيث قال لقناة "نيوزماكس" اليمينية "لن أخوض في الأمر بعد، لكن لدينا دعم هائل. وأنا أنظر إلى أرقام الاستطلاعات التي وصلت إلى السقف".

في المقابل، نقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن الرئيس جو بايدن قوله: "لقد سئمت الحديث عن دونالد ترامب، ولا أريد التحدث عنه بعد الآن".

وقال خلال التصريحات "لمدة أربع سنوات كل ما ورد في الأخبار هو ترامب. في السنوات الأربع المقبلة أريد التأكد من أن كل الأخبار تخص الشعب الأميركي".