اصابات بجرائم اطلاق نار في الداخل المحتل

جرائم اطلاق نار في الداخل المحتل

رام الله الإخباري

تتواصل جرائم اطلاق النار والطعن، في البلدات الفلسطينية بالداخل المحتل بشكل أصبح شبه يوميا.

وعلى الرغم من تواصل المظاهرات والاحتجاجات في البلدات بالداخل ومداخلها الرئيسية ضد جرائم القتل، أصيب شابان بجراح مختلفة بالأمس، في جريمتي إطلاق نار وطعن منفصلتين، فيما تعرض محل تجاري لإطلاق نار.

ووفقا لما أورد موقع "عرب 48"، فإن شابا يبلغ من العمر 23 عامًا قد أصيب بجراح متوسطة إثر جريمة إطلاق نار في الرملة، حيث تم نقله لمشفى "أساف هروفيه".

وذكر الموقع أن شابا آخرا أصيب بجراح خطيرة في حيفا، بعد تعرضه لعملية طعن خلال شجار، حيث تم نقله الى مشفى "رمبام".

وأشار إلى أن شجارا آخرا اندلع في كفر كنا بين شبان من أهالي القرية، أسفر عن عدد من الإصابات، فيما تعرّض محلّ تجاري في الشارع الرئيسي في عرّابة الى اطلاق نار، دون الإبلاغ عن إصابات.

وتتواصل التظاهرات والاحتجاجات في البلدات الفلسطينية ومداخلها الرئيسية بأراضي الـ1948، ضد العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة مع عصابات الإجرام، إضافة إلى تنفيذ اعتقالات بحق عدد من المتظاهرين.

وقُتل منذ مطلع عام 2021 في البلدات الفلسطينية، في غضون شهر 12 ضحية، وهم: مأمون رباح (21 عاما) من جديدة المكر، فواز دعاس (56 عاما) من الطيرة، سليمان نزيه مصاروة (25 عاما) من كفر قرع، بشار زبيدات (18 عاما) من بسمة طبعون (برصاص الشرطة)، محمد مرار (67 عاما) من جلجولية، صائب عوض الله أبو حماد (21 عاما) من الدريجات بالنقب، محمّد ناصر جعو إغباريّة من أم الفحم (21 عامًا)، محمد أبو نجم (40 عاما) من يافا، أدهم بزيع (33 عاما) من الناصرة، أحمد حجازي ومحمود ياسين من طمرة (برصاص الشرطة) وسعيد محمد النباري (23 عاما) من حورة.

عرب 48