مسؤول كبير يشرب "معقم اليدين " خلال اجتماع عمل

مسؤول يشررب معقم اليدين في الهند

رام الله الإخباري

انتشر مقطع فيديو لمسؤول هندي يشرب عن طريق الخطأ "مطهر اليدين" بدلا من الماء، على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

ويظهر المقطع المصور، نائب مفوض مؤسسة بلدية مومباي الكبرى راميش باوار، خلال جلسة استماع للجنة الميزانية في مومباي، وهو يأخذ جرعة من زجاجة قريبة، معتقدا أنها ماء، غير أنه كان مظهر يدين.

ووفقا لـ "سكاي نيوز عربية"، فإن المسؤول الهندي أخذ رشفة كبيرة من الزجاجة، غير أن أحد المساعدين أبلغه بأنه يشرب مطهر يدين، حيث سارع الى بصقه.

كما ظهر المسؤول الهندي، وهو يبصق المطهر الذي شربه، فيما ساعده آخرون، وأعطوه زجاجة من الماء.

وحظي مقطع الفيديو بانتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ترك رواد تلك المواقع مجموعة كبيرة من التعليقات الطريفة حول الموضوع.

والاسبوع الماضي، أعلنت الهند، أنها تمكنت من السيطرة على وباء كورونا وكبح انتشاره، إذ لم تبلغ خُمس مناطق البلاد عن أي حالات جديدة منذ أسبوع، رغم أن حملة التحصين لم تشمل حتى الآن سوى 2.4 مليون مواطن.

ولدى الهند، التي يقطنها نحو 1.35 مليار نسمة، ثاني أعلى عدد إصابات بالمرض في العالم بعد الولايات المتحدة، لكن معدل العدوى قل كثيرا منذ ذروة بلغها في منتصف سبتمبر.

وسجلت الهند في الإجمال حتى الآن 10 ملايين و700 ألف إصابة تقريبا، فيما بلغ عدد الوفيات 153 ألفا و847، وهو من أقل معدلات الوفيات بالمرض في العالم، والذي يرجع بشكل جزئي لغلبة الشباب على سكانها.

سكاي نيوز

خبر عاجل