تسريح 17 صحفياً واغلاق فضائية النجاح

اغلاق فضائية النجاح

قررت إدارة جامعة النجاح، اليوم الاثنين، اغلاق مركز اعلام جامعة النجاح فروع غزة والقدس والخليل وكذلك اغلاق جامعة النجاح، بسبب الخسائر التي تعرضت لها هذه القطاعات.

وجاء في كتاب صادر عن حسين عابد مدير دائرة الموارد البشرية بالجامعة، أنه "بالإشارة الى الموضوع أعلاه، وبالاشارة الى قرارات الجامعة والذي قضى باغلاق مكتب مركز اعلام جامعة النجاح فروع غزة والقدس والخليل وكذلك اغلاق جامعة النجاح بسبب الخسائر الباهظة والفادحة التي تعرضت لها هذه القطاعات".

وأضاف الكتاب: "وحيث أنه يستعصى استيعابكم في دوائر الجامعة الأخرى، فإنه وعلى أساس ما ورد أعلاه فقد تقرر انهاء عملكم في الجامعة ابتداء من تاريخ 14-2-2021 المقبل".

وأشار عابد إلى أن هذه الفترة ولغاية التاريخ أعلاه تكون عبارة عن فترة اشعار للموظفين، داعية الموظفين في المركز إلى مراجعة دائرة الموارد البشرية في الجامعة لاستلام أية مستحقات مترصدة لكم ان وجدت، معربا عن وافر احترام الجامعة للموظفين.

وبدأت فكرة إنشاء فضائية لجامعة النجاح الوطنية منذ العام 2009 تحديداً، وتعزز ضرورة انشائها مع افتتاح كلية الإعلام في الجامعة في عام 2010، ليتم اطلاق الفضائية في 2015.