دبي تتعهد بابهار العالم بليلة رأس السنة 2021

دبي والعام 2021

من المقرر أن تشهد دبي هذا العام احتفالات ضخمة للترحيب بالعام الجديد 2021، لحيث تعهدت بأن تكون احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة أضخم وأكثر تميزاً عن الأعوام الماضية، على الرغم من جائحة كورونا.

وتشير التوقعات إلى إنشاء عروض فريدة للألعاب النارية والليزرية ونوافير المياه وطائرات درون في مناطقها الشهيرة، وأبرزها وسط المدينة وسط إجراءات احترازية ووقائية وأجواء آمنة وانسيابية عالية في حركة المرور.

وبحسب العضو المنتدب في شركة إعمار العقارية، محمد علي العبار، فإن الامارات تؤمن بضرورة تقديم عرضٍ يليق بمكانة دبي العالمية، مبينا أن هذا مسؤوليةٌ كبيرة تقع على عاتق البلاد.

وشدد العبار على أنهم عقدوا العزم على تقديم حدثٍ أكبر وأكثر تميّزاً هذا العام، مؤكدا أنهم سيستقبلون العام الجديد وهم أكثر قوةً من ذي قبل.

وأضاف العبار: "إن رسالة دبي للعالم هي الأمل والتفاؤل والإيجابية، ومن جانبنا، سنبذل كل ما بوسعنا لتطبيق تلك القيم ونشر السعادة والإيجابية بين الناس من خلال تنظيمنا احتفالية إعمار لرأس السنة 2021".

يذكر أن شركة إعمار العقارية، قد خصصت فريقاً متكاملاً من العاملين في مجال التصميم والهندسة والإدارة المجتمعية وتسويق الفعاليات بالتخطيط وتنظيم الحدث مدة تزيد على 4 أشهر من أجل تقديم عرض غير مسبوق يعلن عن بداية عقد جديد.

ومن المتوقع أن تتضمن العروض الاحتفالية، عرض الألعاب النارية، وعرض الصور على واجهة البرج، والعروض الموسيقية والنافورة الراقصة.

وأوضحت الشركة في بيان سابق لها أن الزوار سيستمتعون بالحدث الذي سيزين منطقة وسط مدينة دبي أو من يتابعونه عبر البث الحي أو الرقمي من جميع أنحاء العالم بعروض وأجواء احتفالية مبهرة.

كما أعلنت الشركة عن استقبال حديقة البرج العائلات للاستمتاع بالعروض الحية، فيما سيتم توفير شاشة عملاقة ستقوم بعرض احتفالات ليلة السنة من جميع أنحاء العالم.