ريال مدريد عن محمد صلاح: "أحد أفضل لاعبي الكوكب"

ريال مدريد ومحمد صلا

رام الله الإخباري

وصف فريق ريال مدريد الاسباني، النجم المصري واللاعب الدولي محمد صلاح، بـ"أفضل لاعبي الكوكب"، وذلك على الرغم من التوترات الأخيرة التي شهدتها علاقة نجم ليفربول ومدربه الألماني يورغن كلوب.

وكشفت مصادر مقربة من صلاح، أن ريال مدريد يجري في الوقت الحالي اتصالات وثيقة مع ممثلي اللاعب المصري، مبينا أن الفريق الاسباني مهتم بالتعاقد معه.

ونقلت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، عن تلك المصادر التي وصفتها بـ"المطلعة"، أن فكرة الانتقال إلى النادي الملكي موجودة لدى صلاح، وأن كل شيء سيتضح بعد انتهاء الموسم الجاري.

وأوضحت الشبكة الاسبانية، أن ريال مدريد قدم بالفعل عرضا لضم صلاح، قبل عدة أشهر، لكن فكرة الانتقال أصبحت الآن أكثر واقعية من أي وقت مضى.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن صلاح وصف فريقي ريال مدريد وبرشلونة الاسبانية بـ"الأندية القمة"، مبينا أن انتقاله إلى أحدهما قد يحدث في المستقبل.

وقال صلاح للصحيفة: "أستطيع القول بأن كل شيء في يد النادي حاليا".

وفي وقت سابق، رجّح حارس مرمى ليفربول السابق، ديفيد جيمس، أن ينتقل النجم المصري محمد صلاح، من ليفربول إلى ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن جيمس، تأكيده أنه في حال كان السعر المعروض على ليفربول مناسبًا، سيتم بيع أي لاعب.

وتوقع جيمس أن يتم الاستغناء عن صلاح من ليفربول، في الوقت الذي لا يمكن تعويض غوتا وماني وفيرمينو في الفريق.

واستبعد أن يتم نقل صلاح إلى مانشستر سيتي، مبينا أنه اذا انتقل إلى دوري مختلف، سيكون الأمر أكثر منطقية.

وأوضح أنه في حال استغناء ليفربول عن صلاح، فإنه لابد لهم للتعاقد مع بديل عنه.

وانضم صلاح، إلى نادي ليفربول صيف العام 2017، قادما من روما الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 34 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المختص في تحديد أسعار لاعبي كرة القدم، فإن القيمة التسويقية للنجم المصري حاليا، تقدر بنحو 120 مليون جنيه إسترليني.

سبوتنيك