ملك المغرب يوجه رسالة إلى الرئيس الجزائري

ملك المغرب والجزائر

رام الله الإخباري

وجه العاهل المغربي الملك محمد السادس إلى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، رسالة، للتعبير عن وده وارتياحه عقب تماثل الأخير للشفاء جراء إصابته بفيروس كورونا.

وكانت الرئاسة الجزائرية قد أعلنت في نهاية نوفمبر المنصرم، أن الرئيس تبون غادر مستشفى ألماني يعالج فيه من فيروس كورونا، موضحة أنه سيعود إلى البلاد خلال الأيام القادمة.

وأعلن الرئيس تبون الأحد الماضي تعافيه من فيروس كورونا، حيث سيعود من ألمانيا إلى بلاده عقب إجراء فحوصات طبية.

وبحسب وكالة الأنباء المغربية، قال العاهل المغربي في رسالته: "إنني إذ أعرب لكم عن عميق ارتياحي لتحسن صحتكم، لأدعو الله العلي القدير أن يعجل بشفائكم وباستعادتكم لكامل عافيتكم وبأن يرزقكم موفور الصحة ويمتعكم بطول العمر".

وهنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أمس، الرئيس تبون، على تحسن صحته وتماثله للشفاء، وبالذكرى السنوية الأولى لتوليه مهامه رئيسا للجزائر.

وقال الرئيس في برقية التهنئة "تابعنا ببالغ السرور كلمة فخامتكم المتلفزة، والتي تطمئنون فيها شعبكم وشعبنا وجميع محبيكم على صحتكم، والتي تزامنت مع الذكرى السنوية الأولى لتوليكم مهامكم المباركة رئيسا للجزائر الشقيق".

وأعرب الرئيس عن تمنياته بعودة نظيره الجزائري لوطنه سالما، لمواصلة قيادته الحكيمة والشجاعة لشعبه وبلده، ولخدمة قضايا أمتنا المجيدة.

سبوتنيك عربي