الرجوب: اللعنة على من يصمت على قتلك يا "عمرو صباريني"

الرجوب وعمرو صباريني

رام الله الإخباري

نعى محافظ جنين أكرم الرجوب، الشاب عمرو صباريني "22 عاما" بلهجة غاضبة، إثر وفاته أمس بسبب إطلاق نار خلال استقبال أسير محرر.

وكتب الرجوب عبر صفحته في "فيسبوك": "بدون مقدمات، الرحمة لروحك يا عمرو صباريني، والعزاء لأمك وذويك، اللعنة على من تسبب بوفاتك، اللعنة على من يصمت عن محاسبة قاتليك".

وأضاف الرجوب "اللعنة علينا جميعا لأننا قاتليك، عمرو صباريني روحك تلعننا جميعا لأننا قاتليك، نعم نحن (السلطة الفلسطينية وأذرعها التنفيذية) هم من قتلوك، نعم قتلناك ومن سبقوك بصمتنا، قتلناكم بعجزنا، قتلناكم بتنازعنا على جيفة نتنة، قتلناكم لأن مصالحنا الرخيصة قتلت فينا الحمية والمروءة والقيم وشهامة الرجال".

وتابع في تغريدته "ارتاح يا عمرو ونم قرير العين لعل في روحك صرخة مدوية تستفز فينا مروءة عمر بن الخطاب لنحاكم من قتلوك ومن سبقوا بفوضى السلاح الجبان، أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم، وأنت يا مواطن اصرخ بصوت عالٍ أن حيا على سيادة النظام والقانون والوقوف في وجه غول الفلتان الأمني".

وكان الشاب صباريني قد لقي مصرعه وأصيب 6 آخرون إثر سقوط سلك كهرباء "ضغط عالي" عليهم، بسبب إطلاق نار كثيف خلال استقبال الأسير المحرر فايز أبو صفيرة في مخيم طولكرم.

رام الله الإخباري