زيدان يتناول إمكانية رحيله عن ريال مدريد وجاهزية راموس للقاء إشبيلية

زيدان وريال مدريد

رام الله الإخباري

تناول مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، إمكانية رحيله عن النادي المدريدي، وجاهزية لاعبه سيرجيو راموس لقيادة الريال أمام إشبيلية السبت.

وسيجتمع ريال مدريد في مواجهة قوية مع إشبيلية بملعب رامون سانشيز بيزخوان، في إطار منافسات الجولة الـ11 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم، إن المباراة مع إشبيلية السبت فرصة أخرى لتغيير العقلية، وأنا أثق بشكل مطلق بكل اللاعبين، والمباراة القادمة لإظهار هوية ريال مدريد.

واعتبر أن مباراة الغد هي الأهم حاليا ولا يمكن التفكير في شيء آخر ولا في مباراة الأربعاء، "الأهم الآن مباراة الليجا".

وأضاف أنه يعرف أن الوضع معقد، إلا أنه يتلقى الدعم الكبير من إدارة النادي بعد النتائج الأخيرة المخيبة للآمال، معربا عن شعوره بالحزن حال خسارة مباراة، وكذلك اللاعبين فإنهم يبدون حزينين جدا، مؤكدا ضرورة التغلب على الوضع الحالي والعودة إلى طريق الانتصارات".

وبشأن جاهزية راموس لقيادة ريال مدريد، قال زيدان إنه إذا كان قادرا على المشاركة فسيشارك، لا نريد المخاطرة، فلا يمكن مشاركة لاعب يعاني من انزعاج، آمل تعافيه في أقرب وقت".

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 17 نقطة استطاع جمعها من 10 مباريات، حيث فاز بـ5 لقاءات، وتعادل في 2، وخسر 3.

وأوروبيا يحتل ريال مدريد المركز الثالث في المجموعة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، لذلك فهو مجبر على الانتصار في مباراته المتبقية للتأهل إلى دور الـ16.

ووصف إشبيلية بأن فريق جيد ومنافس كما عادته، وأن المرحلة الحالية هي الأصعب، لكنه قال إن تركيزه الآن فقط على ما هو إيجابي.

وعن خطته مع إشبيلية، قال يجب أن نركز على عدم فقدان الكرة، والارتداد للخلف للدفاع، وعدم استقبال أهداف.

إي إس عربي