آنشيلوتي هذا الفريق الذي اريد ان اواجهه في نهائي ابطال " اوروبا "

موقع مدينه رام الله | رياضه :

اعترف الإيطالي كارلو آنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد، بطل أوروبا ووصيف الدوري الإسباني الحالي لكرة القدم، أنه يتمنى أن يواجه نادي يوفينتوس، متصدر الدوري الإيطالي، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ونشر موقع \"توتو يوفي\" تصريحات المدرب الذي يلقب \"برجل السلام\" والتي عبر من خلالها عن أمنيته بمواجهة \"البيانكونيري\" في نهاية دوري الإبطال، كما أنه تحدث عن عدة قضايا أبرزها تبرئة لوتشيانو مودجي من قضية الكالتشيو بولي، وقضية لاعبه السابق الفارو موراتا.

وقال آنشيلوتي: \"آمل بأن ألاقي يوفينتوس في نهائي دوري الأبطال، فهذا يعني وصولنا إلى المباراة النهائية، وهو أحد أهدافنا هذا الموسم، والهدف الثاني هو الفوز في النهائي\".

وحول مودجي قال: \"أرى بأنه لم يكن السبب في ذلك ولم يكن الضحية، بل كان جزء من نظام غير واضح في تلك الفترة ، لقد عملت معه وكان واحداً من أفضل الإداريين اللذين عملت معهم\".

\"تنزيل\"

وأضاف: \"لحسن الحظ بأن الكرة الإيطالية أغلقت هذه القضية السيئة، وعليها أن تتطلع إلى الأمام ومواجهات بقية الصعوبات\".

وحول مطالبة إدارة يوفينتوس بتعويضات من الإتحاد الإيطالي، قال آنشيلوتي: \"أرى بأنه يجب إغلاق هذه القضية من قبل الجميع، ومن يوفينتوس أيضاً بطيعة الحال، تلك القضية كانت صفحة حزينة بالنسبة للكرة الإيطالية، لكن لحسن الحظ بأنها أصبحت من الماضي، وعلى الجميع أن يتطلع إلى الأمام بتفاؤل\".

وحول موراتا لاعب ريال مدريد السابق، قال: \"مهنتنا تحتم علينا عدم إرضاء جميع اللاعبين، لقد وجد صعوبة في اللعب مع ريال مدريد، وذلك لوجود لاعبين كبار مثل رونالدو وبنزيما وبيل، لقد وجد صعوبة بالحصول على وقت كافٍ للعب كما كان يريد ويتمنى\".

وأختتم بالرد على سؤال محرج حول المقارنة بين جمال نساء إسبانيا وإيطالية بدبلوماسية كبيرة، بقوله: \"إسبانيا وإيطاليا متساويتان على مستوى الجمال والثقافة، وهناك الكثير من الشبه بينهما، ستجدون نساء جميلات في إسبانيا وإيطاليا\".