شاهد ..محمد صلاح غاضب من كلوب ويرفض مصافحته

محمد صلاح وكلوب

رام الله الإخباري

أثار غضب اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، خلال المباراة التي أقيمت اليوم السبت، بين فريقه "ليفربول" ضد منافسه "برايتون"، في افتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدى نجم ليفربول، عدم رضاه على قرار المدرب يورجن كلوب، باستبداله خلال المباراة، حيث رفض مصافحة مدرب ليفربول، يورغن كلوب عند خروجه من الملعب، وذلك بعدما ألغى حكم المباراة هدفا لصلاح بداعي التسلل في الدقيقة 35.

وبرر أحد المغردين، غضب صلاح، بأنه لديه رغبة باللعب والتسجيل خصوصا بعد إلغاء هدفه وطبيعي في حدود المعقول، مبينا أنه لا يرى أن ردّة فعله مُبالغ فيها.

.

فيما رأي مغرد آخر، أن غضب صلاح أمر غير مبرر نهائيا، خصوصا وأن المدرب يعيش تحت ضغوطات كبيرة بسبب الغيابات، ويريد حماية أفضل لاعبيه في الفريق.

وأضاف: "للأمانة موقف ما حبيته من "أبو مكة"، يورغن كلوب فوق أي لاعب مهما كان اسمه".

ودعا مغرد آخر، صلاح إلى احترام قرار المدرب، على الرغم من أن قرار كلوب كان قرارا سيئا خصوصا وأن صلاح لديه القدرة على صنع الفارق وتأمين الانتصار.

من جانبه، دافع الألماني ورجن كلوب مدرب ليفربول عن غضب لاعبه محمد صلاح وهو يغادر أرض الملعب.

وتحدث كلوب عقب المباراة لقناة BT وقال عن غضب صلاح: "اليوم الذي يغادر فيه محمد صلاح الملعب وهو مبتسم سيكون هناك أمر خاطئ".

وتعد مباراة اليوم العودة الأولى لصلاح محليًا بعد تعافيه من فيروس كورونا لكنه شارك نهاية الأسبوع في خسارة فريقه من أتالانتا الإيطالي في دوري الأبطال.

وتابع المدرب الألماني "أصيب بكورونا وعلينا أن نكون حذرين. لا يحب أن يتم استبداله وأعرف ذلك".

سبوتنيك