الموت يفجع الفنان السعودي "عبد المجيد عبد الله "

وفاة والدة الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله

توفيت والدة الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، اليوم، وأعلن ذلك في تغريدة عبر حسابه في "تويتر".

وأكدت مصادر فنية وفاة أم عبد المجيد بعد عدة أيام من وعكة صحية تعرضت لها، دون مزيد من التفاصيل.

وكتب عبد المجيد عن وفاة والدته قائلا: "‏وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم وأولئك هم المهتدون".

وأضاف "الله يرحمك يا أمي وجزاك الله عني وعن أخوتي خير الجزاء.. لا أقول وداعا بل إلى لقاء قريب طال أو قصر عند مليك مقتدر، والحمد لله رب العالمين".

من جهته تقدم مدير عام القطاع الموسيقي والإذاعي في مجموعة "إم بي سي" زيد حمزة، بخالص العزاء "للأخ والصديق الفنان عبد المجيد بوفاة المرحومة والدته"، وقال "نسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته".

وكتب رئيس تحرير ‏‏‏‏‏صحيفة جدة علي السعدي: "ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة والدة أخونا الفنان عبد المجيد عبد الله وأخيه الفنان إبراهيم عبد الله نسأل الله عز وجل أن يغفر لها ويرحمها وأن يعلي درجاتها في جنات الفردوس وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان".

ومؤخرا، نشر الفنان السعودي أغنيته الجديدة "ما كان هذا حب"، وهي كلمات تركي وألحان طارق محمد، وتوزيع عصام الشريطي، فيما كان أحدث كليباته الغنائية "معك معك" ويتعاون فيها مع الشاعر فهد مساعد، من ألحان مبهم، وتوزيع عصام الشرايطي، ومكس وماستر جاسم محمد.

وأعلن في تغريدة له عن قرب انتهاء ألبومه الجديد الذي تأخر نحو شهرين، بسبب ما خلفته جائحة كورونا من إغلاق شامل في بلاده، كما العالم.

 

المصدر: وكالات