شاهد ..ترامب ينشر دليل آخر على فوزه في الانتخابات الامريكية

ترامب والانتخابات الامريكية

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

جدد الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، التأكيد على فوزه في الانتخابات، عبر نشره خريطة قال إنها تؤكد فوزه، مقابل منافسه الديمقراطي جو بايدن.

ووفقا لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، فإن الخريطة التي نشرها ترامب عبر حسابه على "تويتر" تبيّن حصوله على 10.1 مليون صوت في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وأرفق ترامب الخريطة المنشورة بـتغريدة، أعلن من خلالها فوزه بالانتخابات، مجددا اتهام الجهات المختصة بتزوير أصوات الناخبين في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

ويواصل الرئيس الجمهوري ترامب اتهامه للديمقراطيين على تزوير الانتخابات الرئاسية الأمريكية، مشددا على أن الطعون القانونية التي قدمها فريقه في عدة ولايات ستثبت بدون أي شك فوزه بالانتخابات.

وحتى هذه اللحظة، فشل ترامب في تقديم أي دليل قد يغيّر نتيجة فوز بايدن بواقع 306 من أصوات المجمع الانتخابي لصالح 232 للرئيس الجمهوري.

ومنذ يومين، أعلن دونالد ترامب، في تغريدة، فوزه في الانتخابات الرئاسية.

ودفع إعلان ترامب فوزه بالانتخابات، موقع "تويتر" إلى الإشارة تحت التغريدة بأنها "مخالفة لما تقوله المصادر الرسمية".

وتتناقض تغريدة ترامب مع ما أعلنه الأحد الماضي، حين قال: إن منافسه في الانتخابات الرئاسية، الديمقراطي جو بايدن، "فاز بسبب تزوير الانتخابات".

وفي السياق أعلن محامي الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، عن امتلاكهم أدلة دامغة لقلب نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية، التي أظهرت حتى الآن خسارته، مقابل فوز منافسه الديمقراطي جو بايدن.

ونقلت صحيفة "فوكس" الأمريكية، عن المحامي رودى جوليانى، تأكيده أن لديهم أدلة لقلب النتيجة في ولاية ميشيجان وولايات متأرجحة أخرى.

وشدد على أن ترامب لم يتنازل أبدا، مبينا أنه كان "ساخرا" بشأن الوضع الحالي.

وأوضح محامي ترامبب أنه ليس لوسائل الإعلام الحق في تحديد نتائج الانتخابات، مبينا أنهم يحصلون على مزيد من الأدلة للطعن في نتيجة الانتخابات.

وأكد الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب، اليوم الأحد، أن منافسه الديمقراطي جو بايدن فاز لأن الانتخابات جرى تزويرها ولم يُسمح بدخول المراقبين.

وعلى الرغم من أن ترامب عزا خسارته في الانتخابات إلى ما ادعى تزويرا واسعا للانتخابات، إلا أن هذه المرة الأولى التي يؤكد فيها فوز منافسه الديمقراطي، وهزيمته في الانتخابات.

واتهم ترامب في تغريدة عبر "تويتر" شركة مملوكة للقطاع الخاص بأنها ذات سمعة سيئة وتستخدم أجهزة رديئة.على حد وصفه.

سبوتنيك