بشرى سارة لعشاق ريال مدريد قبل لقاء غرناطة

موقع مدينه رام الله | عالم الرياضه  :

يستضيف فريق ريال مدريد ، بعد غدٍ الأحد، نظيره غرناطة، وستشهد هذه المباراة عودة أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب كارلو انشيلوتي وهو لاعب خط الوسط جيمس رودريجيز، وقبل قرابة شهرين تعرض جيمس لإصابة بمشط القدم اليمنى وعلى إثرها إضطر لإجراء عملية جراحية.

وكشفت صحيفة (ماركا) أن الكولومبي شارك خلال الحصة التدريبية امس الخميس في مباراة مصغرة، ومن خلالها لم يخف أنشيلوتي أوراقه وفي هذه المباراة المصغرة اظهر فيها الفريق الذي سيعتمد عليه امام غرناطة وتواجد فيه اللاعب الكولومبي.

\"تنزيل وسيعتمد انشيلوتي على تشكيلة مكونة من: كاسياس، اربيلوا، راموس، فاران، مارسيلو، كروس، مودريتش، جيمس، بيل، رونالدو وبنزيما.

ويعتبر نبأ سار بالنسبة لانشيلوتي عودة جيمس، إذ كان يعتبر الكولومبي لاعب أساسي في تشكيلة المدرب الإيطالي وكان يعطي التوازن للفريق بالإضافة إلى مساهمته الكبيرة في الاهداف بتسجيله 8 في الليجا ومنحه 7 تمريرات حاسمة.

وكما كان الحال مع إصابة مودريتش، فإن غياب جيمس كان له تأثير سلبي على الفريق الذي يدربه كارلو انشيلوتي، واصيب الكولومبي في 4 فبراير/ شباط الماضي ضد إشبيلية ومنذ ذلك الحين كانت لريال مدريد نتائج سلبية مع هزائم ثقيلة امام اتلتيكو مدريد (4-0) و شالكه 04 (3-4) بالإضافة لتعثرات جعلت رجال كارلو انشيلوتي يفقدون صدارة الدوري الإسباني.