شاهد.. ممرض يصور نفسه قبل وفاته بلحظات بفيروس كورونا

ممرض يصور نفسه قبل وفاته بلحظات

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

بعث الممرض الأمريكي سيرجيو هيرنانديز، رسالة مصورة إلى عائلته وأصدقائه يطمئنهم على حالته الصحية، فيما غادر الحياة بعدها بساعات، جراء اصابته بفيروس كورونا المستجد.

ووفقا لما نقلت "سي إن إن" عن الفيديو، فيقول هيرنانديز: "سأستعيد عافيتي سنمضي قدما سأراكم قريبا عائلتي وأصدقائي أحبكم، أعلم انكم تصلون لأجلي ولأجل صحتي ومهما حدث ستبحثون دائما عن مصلحتي، أحبكم وانتم في قلبي".

ونقلت شبكة "سي إن إن" عن ابن عم هيرنانديز، أدالبرتو هيرنانديز، قوله: "إن ابن عمه الممرض أصيب بفيروس كورونا أثناء علاجه أشخاصا كانوا مصابين بالفيروس".

وأوضح أن ابن عمه صوّر هذا الفيديو ليطمئن عائلته بأنه بخير غير أنه توفي بعد ساعات قليلة.

وأضاف: "كان يحب عائلته وعمله ويحب الحياة والسفر، إنه رجل عائلته ورجل يحب مساعدة الآخرين، وكان في المنزل مع اخته ووالدته خلال معركته ولسوء الحظ خسرت اخته معركتها، حيث توفيت شقيقته أيضا بكورونا في أغسطس الماضي.

وبينت أحدث الإحصاءات العالمية المعلنة حول جائحة كورونا المستجد "كوفيد-19"، حتى صباح اليوم الأحد، أن عدد الوفيات جراء الاصابة بالفيروس بلغ مليون و318 آلاف و283 وفاة، فيما تبلغ حصيلة أعداد المصابين المعلن عنها أكثر من 54 مليونا و329 ألف إصابة مؤكدة، تعافى منهم ما يزيد عن 37 مليونا و871 ألف مريض.

وتواصل جائحة كورونا تفشيها في 217 دولة وإقليما ومنطقة حول العالم، وسجلت دول العالم أمس السبت، تراجعاً محدودا مقارنه بيوم الجمعة في عدد الاصابات الجديدة والوفيات، حيث سجلت 575 ألفا و748 إصابة جديدة مكتشفة، وأوقعت خلال الـ24 ساعة الأخيرة 8,811 حالة وفاة.

وبينت الإحصاءات، أن الدول الخمس التي سجلت السبت أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحد في العالم، كانت على التوالي، أميركا (1,260 وفاة)، والبرازيل (727 وفاة)، والمكسيك (568 وفاة)، وبولندا (548 وفاة)، وإيطاليا (544 وفاة).

سي ان ان

خبر عاجل