رجل يقص شعر زوجته ويحرقها ويجبرها على الجلوس على مسامير

حلم-قص-الشعر

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

تقدمت ربة منزل مصرية تدعى (ر س)، وتبلغ من العمر 36 عام، من محافظة الشرقية، بلاغاً للأجهزة الأمنية، حول تعذيب زوجها لها بطريقة وحشية، وكشفت عن تفاصيل تقشعر لها الأبدان، وذلك انتقاما منها لتحريرها محضر ضده لقيامه بالتعدي عليه بالضرب من قبل وكسر ذراعها وترك المنزل والعودة إلى منزل عائلتها من سوء معاملته لها.

وفي تفاصيل الجريمة، قالت السيدة أن زوجها، والذي يعمل صاحب بقالة صغيرة، قام بالاعتذار منها والتوسل لها لكي تعود إلى منزلها، بعد أن كانت في منزل والدها نظراً لضربه وتعنيفه لها، وعند قبولها لاعتذاره وعودتها إلى المنزل، قام باحتجازها وتعذيبها داخل المنزل، عبر قص شعرها، وحرقها بالنار، وإجبارها على الجلوس على مسامير.

وعندما اطلعت الأجهزة الأمنية على الضحية، شاهدوا آثار سحجات وكدمات وحروق، فضلا عن آثار تعذيب بجسدها وقص شعرها، واضحة بشكل جلي.

وبناء على البلاغ، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على زوجها، لاتهامه بتعذيب زوجته وتعريض حياتها للخطر، وبإحالته للنيابة العامة قررت برئاسة محمد حماد، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات وعرض الزوجة على الطب الشرعى.

اليوم السابع