توجيه تهم ضد والدي الطفل الرضيع التي توفي جوعاً

وفاة الطفل جوعا

رام الله الاخباري:

تواصلت تداعيات حادثة وفاة طفل جوعاً في منزله، بعد أن غادر والداه المنزل وتركاه يموت لوحده وتتحلل جثته، بسبب خلافات بينهما.

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن النيابة المصرية قررت حبس والدي الطفل الرضيع، ووجهت لهما تهمة القتل العمد بدون سبق الإصرار والترصد، والتسبب خطأ في وفاة رضيع، نتيجة إهمال ورعونة وتعريض حياة طفل آخر للخطر.

وأشارت إلى أن تحقيقات الشرطة المصرية، كشفت عن أن الزوج تشاجر مع زوجته، حيث غادر الاثنان المنزل بسبب خلاف على مبلغ خمسين جنيه (3 دولار)، حيث غادرت الام المنزل رفقة ابنها الأكبر وتركت الطفل الرضيع، فيما غادر الزوج وظن أن زوجته ستعود للاعتناء به.

وغاب الزوج عن المنزل لمدة أسبوع في العمل، ليعود ويكتشف أن زوجته لم تعد وأن ابنه توفي وتحللت جثته، حيث كان الزوجان يقيمان في بناية سكنية فيما لم يسأل أحد عنهم من أقارب الزوج في البناية بسبب الخلافات المتكررة بينهما.

وبحسب ما قالت الزوجة خلال التحقيقات، فإن "سبب الخلاف بينها وبين زوجها تدخل أحد أشقاء الزوج، ويدعى طه، في حياتهما الخاصة، فيما اتهمت أسرة الزوج، الزوجة بالتسبب في تفاقم الخلافات بينهم وبين شقيقهم ما أدى لإنهاء شراكتهم في العمل".

وقررت السلطات المصرية، إيداع الشقيق الأكبر للرضيع في حضانة جدته بدلًا من إيداعه بدار رعاية حفاظًا عليه.



5ccea0be-a7fd-4958-8b02-8855eaad5a2c_16x9_1200x676