وفاة طفل بعد أن تركه والداه لأيام دون طعام في المنزل

وفاة طفل بعمر السنوات جراء نقص الطعام

رام الله الاخباري:

في حادثة صادمة تجرد زوجان مصريان من الإنسانية وفقدان كل مشاعر الأبوة والأمومة، وتسببا في وفاة طفلهما الرضيع الذي لم يبلغ من العمر سوى أربعة أشهر، وذلك تركمها للطفل في منزلهما دون أي رعاية لمدة عدة أيام.

وفي التفاصيل، فقد باشرت الشرطة المصرية التحقيق في واقعة وفاة طفل رضيع داخل شقة سكنية نظراً لعدم تواجد الزوج والزوج في البيت منذ عدة أيام وذلك بسبب وجود خلافات مستمرة بين الزوجين، دفع بهما لترك الطفل وحيداً بالمنزل.

وحسب وسائل إعلام مصرية، فإن الزوج قال في إفادته إنه ترك البيت وأقام في محل عمله لعدة أيام متواصلة، وحين عودته لشقته تفاجئ بوفاة طفله نتيجة الإهمال وتركه وحيداً، الأمر الذي كشفت تحريات المباحث كذبه في وقت لاحق.

وحسب وسائل الإعلام المصرية، فإنه بجمع المعلومات وإجراء التحريات تبين عدم صحة ما جاء بأقوال الزوج، وتبين أن خلافاً وقع مع زوجته قبل عدة أيام، أدى إلى خروجها

من المنزل برفقة نجلها الطفل الأكبر بحجة إحضار بعض المشتريات إلا انها توجهت لمنزل أهليتها بذات الناحية دون علمه.

وتركت الزوجة عش الزوجية بدعوى احضار طلبات للمنزل وذهبت لأسرتها، حيث أكدت التحريات أنه لدى تأخرها توجه الزوج لعمله تاركاً نجلهما الرضيع المتوفي داخل

الشقة بمفرده وباب الشقة مفتوح اعتقادا منه بعودتها عقب الانتهاء من شراء متطلباتها، ولدى عودته من العمل اكتشف وفاة نجله.

وفي السياق، قالت والدة الرضيع المتوفي، إنها لم تفكر بالاطمئنان على نجلها الرضيع لفترة طويلة ظناً منها بتواجد والده برفقته ورعايته.

فيما كشفت تحريات رجال المباحث بالقليوبية، تفاصيل واقعة ترك زوجين لرضيعهما صاحب الـ 4 أشهر، وحيدا لمدة 9 أيام، دون إطعام حتى مات من الجوع، بقرية كفر الفقهاء التابعة لمركز ومدينة طوخ بالقليوبية، موضحة أن الزوجين وصلت الخلافات الزوجية بينهما أشدها، حيث أن الزوجة أكدت في أقوالها أن الزوج دائم التعدي عليها، ودائما ما يقلل مما تقوم به، فوصلت العلاقة لحد العناد بينهما، وكذلك الزوج الذى أكد أن زوجته دائمة الطلبات ودائمة الشكوى من العيشة معه.

وفي السياق قررت النيابة العامة المصري حجز الزوجان، بتهمة التسبب في وفاة الطفل الرضيع، لحين ورود تحريات رجال المباحث حول الواقعة.