ريال مدريد عن رحيل زيدان : باق في منصبه

زين الدين زيدان وريال مدريد

رام الله الاخباري:

حسم نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأحد، الجدل حول استمرار مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان، بعد الفور المثير على غريمه التقليدي نادي برشلونة الإسباني في كلاسيكو الأرض، أمس السبت، بثلاثة أهداف لهدف.

وقال مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد الإسباني، إيميليو بوتراجينيو، "في كرة القدم عندما يتعثر الفريق يبدأ الكلام حول التغيير، علينا دائمًا أن نتحمل كل شيء بشكل طبيعي، ونبقى متحدين، زنحن سعداء بتشكيلتنا، ونعرف ما يعنيه زيدان بالنسبة لنا".

وأضاف: "حافظ زيدان على اتحاد الفريق وهذا هو المهم، لم تكن هناك شكوك حول المدرب، والآن دعونا نستعد لمباراتنا يوم الثلاثاء أمام بوروسيا مونشنغلادباخ".

وتابع بوتراجينيو: "نحن سعداء للغاية بلاعبينا، ولمشجعينا، وأنا أعلم أنهم كانوا يشاهدون المباراة في جميع دول العالم، وقد منحهم الأولاد فرحة كبيرة، وبدأنا بشكل جيد للغاية، سجلنا هدفا رائعا، لكنهم تعادلوا في وقت مبكر جدًا، لكننا كنا منظمين دفاعيًا، ونجحنا في استغلال الفرص في الجزء الهجومي".

وأشار إلى أن النادي الملكي كان يستطيع حسم النتيجة مبكراً، إلا أنه لم يحالفه الحظ، مشيراً إلى أن ضربة الجزاء التي حصل عليها الفريق كانت بقرار من الحكم، رافضاً التعليق على قراراته في المباراة.