ذهبت للمستشفى بسبب آلام في بطنها فأنجبت طفلاً

image

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أنجبت هولي هينتون، من ماركت هاربورو بمقاطعة ليسيسترشاير في بريطانيا، طفلا دون أن تكن تعلم بأنها حامل من الأصل،

ووفقا لـ"سكاي نيوز"، فإن هينتون البالغة من العمر 23 عاما، كانت تعاني من دورات شهرية منتظمة، وبدأت تعاني من تقلصات أقوى من المعتاد أثناء إغلاق مقهى كوستا، الذي تعمل فيه في وقت سابق من هذا العام.

وأشارت الوكالة إلى أن الأم استدعت سيارة إسعاف، ليخبرها المسعفون في المستشفى بأن هولي كانت في الواقع حاملاً في الأسبوع 41، وعلى وشك الولادة.

وأوضحت الوكالة أن هولي، ولدت في المستشفى ببريطانيا، حيث وُلد ابنها ثيو بوزن 7 أرطال و14 أونصة بواسطة ولادة قيصرية،وفقا لسكاي نيوز.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن هولي، تأكيدها أنها لم تكن تعلم بالحمل نهائيا، رغم أن وزنها ازداد قليلا في الفترة الأخيرة، مبينا أنها كانت تتوقع زيادة وزنها بسبب الافراط في تناول الشيكولاتة خلال عطلة الأعياد.

وأكدت أنها شعرت بالصدمة الكبيرة عندما أخبروها أنها حامل في الأسبوع 41، موضحة أنها تحب الأطفال لكن لم تخطط في الانجاب الفترة الحالية.

وأضافت هولي: "كان عمري 22 عاما، ولم يكن لدي أي فكرة عن الحمل، لذلك كنت لا أزال أدخن وأخرج في نهاية كل أسبوع مع أصدقائي، مبينة أنها كانت تصل عملها في الخامسة صباحا وتتناول 4 فناجين قهوة قبل أن تفتح المحل، واثنين أو 3 أخرى خلال اليوم.

سكاي نيوز