مدرب برشلونة عن خسارة الكلاسيكو : سعيد بما قدمناه

مدرب برشلونة والكلاسيكو

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

علق كلا من الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، والهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، على نتيجة "الكلاسيكو" الذي عقد مساء أمس على ملعب "كامب نو" في المرحلة السابعة من الدوري الاسباني.

وتمكن فريق ريال مدريد الاسباني من تحقيق انتصار جديد على غريمه التقليدي برشلونة، بثلاثية مقابل هدف واحد خلال مواجهة "الكلاسيكو" مساء السبت.

بدوره، أكد زيدان، أن فريقه استحق الفوز على غريمه برشلونة في "الكلاسيكو"، بغضّ النظر عن ركلة الجزاء" التي سجّلها سيرجيو راموس وتسبّب احتسابها بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو باعتراض لاعبي "البرسا".

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي: "أعتقد أننا نستحق الفوز بغض النظر عن هذه اللعبة. فزنا في النهاية، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد"، معربا عن فخره بفريقه، بعيداً عن مسألة التحكيم.

وأعرب عن سعادته بما قدمه فريقه وبالنقاط الثلاث على هذا الملعب، داعيا للاحتفال بها بعد الانتقادات التي طالت الفريق خلال الفترة الماضية.

بدوره، أعرب مدرب برشلونة، عن استغرابه لاستخدام تقنية الـVAR ضد برشلونة فقط، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لراموس والتي جاء منها الهدف الثاني لريال مدريد.

وأضاف المدرب الهولندي: "على مدار الخمس جولات التي خضناها كان الـVAR يتدخل دائماً فقط ضد برشلونة. لماذا تتدخل التقنية ضدنا فقط؟".

وتابع: "لونغليه مسك قميص راموس ولكن الكرة لا ترتقي لأن تكون ركلة جزاء. ركلة الجزاء هذه كانت حاسمة في أحداث ونتيجة المباراة".

وأوضح كومان، أنه كان يرغب في محاولة تحسين اللعب وخلق فرص تهديفية بواسطة اللاعبين الذين تواجدوا في داخل الملعب، وإشراك ديمبيلي وترينكاو بعد ذلك كان بحثاً عن كرات واحد ضد واحد.

الميادين