الاحتلال يقتحم رام الله ويشن حملة اعتقالات في الضفة

الجيش الاسرائيلي في رام الله

رام الله الاخباري : 

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي ليلة أمس، مخيمي الجلزون وقدورة برام الله، واعتقلت عدداً من الشبان، فيما طالت حملة المداهمات الضفة والقدس، وجرى تفتيش عدد من منازل المواطنين واعتقال شبان آخرون، حيث استمرت المواجهات حتى فجر اليوم الثلاثاء.

واقتادت قوات الاحتلال الشابين محمد منير نخلة وداوود رفيق الدعبوبة إلى جهة مجهولة حيث تم اعتقالهم خلال حملة تفتيش طالت منازلهم. كما أقدمت قوات الاحتلال على اعتقال شاباً آخر من مخيم قدورة خلال موجة مواجهات اندلعت ليلة أمس.

وشهدت الضفة والقدس جملة من المواجهات قامت خلالها باعتقال عدد من الشبان، حيث اعتقلت شقيقين من القدس.وكشفت مصادر من القدس عن اسم الشقيقين الذين اعتقلتهم قوات الاحتلال أمس وهما عبد الرحمن وحاتم البشيتي، فيما اقتادتهم إلى جهة مجهولة، فيما اعتقلت شقيقهم الثالث قبل أيام الذي قدم للمحاكمة.

وطالبت عائلة الشبان المعتقلين كافة الجهات الحقوقية والرسمية للضغط بالإفراج عن أبنائها الثلاثة. وذكرت العائلة أن ابنهم عبد الرحمن ذو الــ 16 عاماً يحتاج لأدوية عاجلة بسبب مرض السكر الذي يعانيه.

وزعمت قوات الاحتلال أن المعتلقين الشباب شاركوا بأعمال مقاومة شعبية طالت جنود الاحتلال والمستوطينين، وذلك وفق ما أورده نادي الأسير الفلسطيني.