الإثنين 28 سبتمبر 2020 02:00 م بتوقيت القدس المحتلة

بسبب فقره..فتاة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها

بسبب فقره..فتاة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها

رام الله الاخباري:

أقدمت فتاة مصرية على قتل زوجها، بمساعدة عشيقها، بسبب فقره، رغم أنه يجاهد في الحياة ويكد ليل نهار، من أجل توفير حياة كريمة لهما.

ووفقا لما ذكرت صحيفة "الوطن" المصرية، فإن الفتاة "ميادة" بدأت فى التعبير عن سخطها بسبب بساطة حال زوجها، بعد مرور عام واحد على زواجهما.

وأضافت: "بدأت ميادة البحث عن شخص آخر يلبي متطلباتها المادية.. فتعرفت على "مهنى"، وهو سائق بمنطقة منشأة ناصر، الذي بدأ فى إغداق "ميادة" بالهدايا حتى عمى عينيها عن زوجها، ومارسا علاقات محرمة داخل منزلها وخارجه فى أماكن كان يوفرها "مهنى".

وبحسب التحقيقات التي باشرتها نيابة غرب القاهرة، فإن "ميادة" اتفقت مع "مهنى" على قتل زوجها المجني عليه "هشام".

وتضيف الصحيفة: "عاد "هشام" من عمله، فى اليوم الذي حددته "ميادة مع "مهنى" للجريمة، فخلد الأول فى نوم عميق ليريح جسده من عناء العمل ويستعد ليوم جديد.. بينما كان الاتفاق بينهما على أن تختار سكينا حادا، وتضعه فى مكان قريب من غرفة نومها وزوجها، وتترك الباب مفتوحا ليتمكن "مهنى" من التسلل وتنفيذ الجريمة".

وأكملت الصحيفة: "تسلل مهنى إلى الشقة، واستل السكين، وأكمل مسيرته إلى غرفة النوم، وما أن دلف إليها حتى شعر به "هشام" فعاجله "مهني" بطعنة، وبعد مقاومة من المجني، عاجله بطعنة أخرى، فخارت قواه وفاضت روحه تشكو إلى ربها غدرا لاقته".

وأعلنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، عن القاء القبض على "ميادة ومهني"، وأحالتهما للنيابة العامة التى باشرت التحقيق معهما، ثم أحالتهما للمحاكمة الجنائية، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

المصدر : الوطن