الخميس 24 سبتمبر 2020 02:22 م بتوقيت القدس المحتلة

نتنياهو يذهب الى واشنطن بملابس متسخة من اجل تنظيفها مجانا

نتنياهو يذهب الى واشنطن بملابس متسخة من اجل تنظيفها مجانا

رام الله الاخباري:

كشفت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الخميس، معلومات صادمة حول زيارات رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو المتكررة إلى العاصمة الأمريكية واشنطن.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الامريكية، فإن نتنياهو يتعمد الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية بملابس متسخة من أجل تنظيفها مجاناً من قبل طوام الضيافة الذي يعلمون على ترتيب زياراته في الولايات المتحدة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عدداً من المسؤولين الأمريكيين أكدوا أن نتنياهو اشتهر ومنذ عهد الرئيس الأمريكي باراك أوباما بجلب حقائب مليئة بالملابس المتسخة خلال رحلاته إلى الولايات المتحدة.

ولفتت إلى أن موظفي منزل الضيافة الخاص به، لاحظوا ذلك على زياراته مراراً وتكراراً، خلال السنوات الماضية، حيث كان يأتي بحقائب مليئة بالملابس المتسخة، ليتم تنظيفها على حساب الدولة المضيفة.

وأوضحت أن نتنياهو يعمد إلى هذا الأسلوب رغم أن العديد من زعماء العالم يرفضون أن يقدموا ملابسهم المتسخة لطواقم الضيافة المسؤولة عن من منازلهم من أجل غسلها.

وبحسب ما نقلت الصحيفة الأمريكية عن مسؤول قوله: إن "تنياهو وزوجته سارة يعدان الشخصين الوحيدين اللذين يأتيان بحقائب مليئة بالملابس غير النظيفة، من الواضح أنهما يفعلان ذلك عمدا".