محمد صلاح يتعرض لصدمة في الدوري الانجليزي

محمد صلاح والدوري الانجليزي

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أظهرت قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب خلال الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، استثناء النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من القائمة.

وبحسب القائمة التي أعلنتها رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا فقد حضر 4 من لاعبي ليفربول ليس من بينهم محمد صلاح في القائمة التي شملت أسماء ستة لاعبين.

وكان صلاح من المنافسين على جائزة "ذا بست" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم في 2018، وحصل على جائزة بوشكاش لأفضل هدف، وحصل على لقب هداف الدوري الانجليزي في الموسم الماضي.

وضمت القائمة التي أعلنتها رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، ترينت الكسندر أرنولد وجوردان هندرسون وفيرجيل فان ديك و ساديو ماني من نادي ليفربول الإنجليزي، في حين حضر في القائمة لاعبا مانشستر سيتي كيفين دي بروين ورحيم سترلينج.

وكان النجم المصري محمد صلاح، قد أكد أنه كان منذ اللحظة الأولى لوصوله لفريقه نادي ليفربول الانجليزي كان يحلم بالفوز بلقب الدوري الممتاز الذي كان غائبا عن خزائن النادي منذ 30 عاما.

وبعد غياب عن التتويج باللقب منذ العام 1990، توج نادي ليفربول الإنجليزي بلقب بطل البريميرليج، وهو إنجاز تحقق على يد كلوب بعد وقت طويل من تعطش الجماهير للفوز، فيما سيتسلم لاعبو كلوب كأس البطولة التي نقش عليه بالفعل اسم ليفربول للمرة الأولى في 30 عاما في احتفالية صامتة بسبب غياب الجماهير.

ونجح الفريق الإنجليزي في تحقيق اللقب الغائب عن خزائن الفريق، فيما أسهم النجم المصري في حصول الفريق عليه بشكل كبير.

 

اليوم السابع