ابنة فيروز تنشر صوراً من لقائها بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

2

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

نشرت ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، اليوم الثلاثاء، صوراً تجمع والدتها مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي التقى بها خلال زيارته الثانية لبيروت.

وظهرت فيروز خلال اللقاء مرتدياً قناعاً ضمن إجراءات وقائية من فيروس كورونا المستجد، فيما حرصت على ترك مسافة آمنة بينها وبين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

ومنح ماكرون، فيروز وسام "جوقة الشرف" الفرنسي وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا، بينما أهدت فيروز الرئيس الفرنسي لوحة فنیة محفور عليها اسمه.

وزار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، العاصمة اللبنانية بيروت في ثاني زيارة له للمدينة المنكوبة عقب الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت، وأدى لسقوط عشرات الضحايا وتدمير جزء كبير من المدينة.

وكان ماكرون، قد زار لبنان بعد أيام من وقوع الانفجار الضخم في مرفأ بيروت، مشدداً على أن بلاده لن تتخلى أبدا عن اللبنانيين، ولن تترك لبنان.

وقال ماكرون خلال مؤتمر صحفي: "هدف زيارتي هو التعبير عن الدعم للشعب اللبناني وللبنان حر، ونحن هنا للتأكيد على أخوة الشعب الفرنسي للبنان".

وتقدم ماكرون بالتعازي للشعب اللبناني على ضحايا انفجار مرفأ بيروت، معلنا عن طائرة مساعدات جديدة ستأتي إلى لبنان خلال الساعات المقبلة، للمساعدة في إجراء التحقيقات لمعرفة الحقيقة كاملة.

ff

2

ff

3

سبوتنيك