محمد صلاح: لاعبو ليفربول قالوا عني مجنون

محمد صلاح والدوري الانجليزي

رام الله الاخباري:

أكد النجم المصري محمد صلاح، أنه كان منذ اللحظة الأولى لوصوله لفريقه نادي ليفربول الانجليزي كان يحلم بالفوز بلقب الدوري الممتاز الذي كان غائبا عن خزائن النادي منذ 30 عاما.

وقال صلاح في حوار مع هيئة الإذاعة البريطانية: "قلت دائما منذ وصولي إلى النادي، إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز كانوا يقولون إنني مجنون، لكننا فعلنا ذلك وكان الهدف الرئيسي هو الدوري الإنجليزي وحققنا ذلك".

وأضاف: "عندما تهزم مانشستر سيتي فإن هذا يمنحك مزيداً من الثقة، لأنهم كانوا الأبطال، كما أنني كنت متحمساً بعد الهدف ضد مانشستر يونايتد، وكان رد فعل الجماهير مجنوناً".

وأشار إلى أن لاعبي الفريق أصيبوا بالذعر خشية أن يتم إلغاء الدوري بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، مضيفا: "كان الناس يقولون إن الدوري سيلغى، ولا يمكن اللعب بعد الآن، هذا صنع توتراً، وربما بدأ الجميع داخل النادي يشعرون بالذعر".

وتابع: "لكني كنت في المنزل مع العائلة، ولم أمر بهذه التجربة من قبل، لذلك كنت أستمتع بها، وكان من الصعب أيضاً الاعتقاد أنه سيتم إلغاء الدوري، بعد هذا الموسم الطويل".

وبعد غياب عن التتويج باللقب منذ العام 1990، توج نادي ليفربول الإنجليزي بلقب بطل البريميرليج، وهو إنجاز تحقق على يد كلوب بعد وقت طويل من تعطش الجماهير للفوز، فيما سيتسلم لاعبو كلوب كأس البطولة التي نقش عليه بالفعل اسم ليفربول للمرة الأولى في 30 عاما في احتفالية صامتة بسبب غياب الجماهير.

واستذكر المدرب الألماني، واقعة نادرة حدثت حين قرر مدرب الفريق وقتها كيني دالغليش أن يشارك بديلا في مباراة الديربي أمام إيفرتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي عام 1990، مضيفا: "لا توجد فرصة لكي أنزل بديلا في المباراة مساء الغد، هذا شيء رائع حقا"، بحسب موقع "آس" الإسباني.