برشلونة يفسخ عقده مع سواريز خلال ساعات

برشلونة وسواريز

رام الله الاخباري:

ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية، أن المدير الفني لنادي برشلونة رونالد كومان، أبلغ الأورجويانى لويس سواريز مهاجم الفريق باقتراب فسخ التعاقد بينه وبين النادي خلال ساعات.

ووفقا لإذاعة "راك 1" الإسبانية، فإن كومان استبعد سواريز من حساباته خلال الموسم الجديد، وأنه قرر فسخ التعاقد معه بالتراضي خلال ساعات.

يذكر أن لويس سواريز قد خاض 36 مباراة هذا الموسم مع فريق برشلونة، سجّل فيهم 21 هدفا وصنع 12 آخرين.

وفي وقت سابق، أعلن نادي برشلونة، عن اعتزامه إحداث تغييرات واسعة في صفوف الفريق على صعيد الجهاز الفني واللاعبين عقب الهزيمة التاريخية التي تعرض لها الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2 – 8.

وأبدى اللاعب الأورغواياني لويس سواريز، أول أمس السبت، موافقته الجلوس على مقاعد البدلاء من أجل البقاء في نادي برشلونة، وذلك في ظل الحديث عن قرب مغادرته برشلونة قبل الموسم الجديد.

ونقلت صحيفة "ماركا" الاسبانية، عن سواريز قوله: "إذا كان المدرب يرى أنني يجب أن أفعل ذلك من مقاعد البدلاء، فليس لدي مشكلة".

ونفى سواريز الأنباء التي تناقلتها وسائل الاعلام المختلفة، مبينا أنه لم يخبره أحد في النادي بهذا الخصوص.

وأبدى سواريز رغبته في البقاء مع برشلونة، في حال أرادو الاعتماد عليه.

وقبل أيام، قرر مدرب برشلونة الإسباني، رونالد كومان، التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد انباء قرب مغادرة سواريز.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، النقاب عن طلب كومان ضم مواطنه ممفيس ديباي، مهاجم ليون، والذي منح في السابق فرصة للتألق في منتخب هولندا، بعد فشله مع مانشستر يونايتد.