ريجيم سحري يجعلك تخسر 12 كيلو غرام في الشهر

ريجيم لتخفيض الوزن

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

تحدثت بعض المواقع الإعلامية المتخصصة بصحة الجسم، عن ريجيم "الكيوي​ و​الأناناس"، الذي يساعد في عملية انقاص الوزن، ويحتوي على العديد من العناصر الطبيعية الضرورية لصحة ​الجسم​.

ويساعد تناول عصير الكيوي والأناناس يومياً لمدة أسبوعين، والالتزام بالتمارين الرياضية والنظام الغذائي المتوازن، على خسارة نحو 10 كيلوغرامات من الوزن، خلال شهر واحد فقط.

ووفقا لموقع "الفن"، فإن مشروب الأناناس والكيوي يحتوي على كمية كبيرة من الألياف الغذائية، التي تُقدّر قيمتها ما بين 15-20% من الاحتياج اليومي للجسم، والتي تزيد فترات الشعور بالشبع.

وأوضح أن هذا المشروب يعطي الجسم الطاقة اللازمة للقيام بالتمارين الرياضية، أو ممارسة الأعمال اليومية، ويقلل نسبة الكولسترول في الدم، ويحسن صحة ​القلب​ و​الشرايين​.

وأشار إلى أنه يحتوي على نسبة عالية من ​البوتاسيوم​ الذي يعد عنصرا أساسيا في تخفيض مستوى ضغط الدم، والذي يرتبط عادة بزيادة الوزن، فيما يحسن عملية الهضم، ويَزيد من معدل امتصاص الجسم للعناصر الغذائية.

وأضاف الموقع: "إن هذا المشروب يزيد مناعة الجسم، ويزيد من معدلات الحرق في الجسم، ويساعد على ​إنقاص الوزن​ بمعدل يترواح من 10 إلى 12 كيلوغراما في الشهر".

ونصح الموقع الأشخاص، بتناول الكيوي عند شعورهم بالحاجة إلى تناول شيء حلو أو مقلي، بالإضافة إلى عدد من هذه الفاكهة لأنها تحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية.

كما نصح بشرب 10 أكواب من الماء يوميا، وتجنب الوجبات غير الصحية مثل الوجبات السريعة والأطعمة المصنعة والصودا والكحول.

سبوتنيك