قتلاها وحرقا جثتها ..الحكم على عمي الفتاة "حنان البحيري "

جريمة مقتل الفتاة حنان البحيري

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أصدرت محكمة في بئر السبع، الأربعاء، حكماً بالسجن على عمّي الفتاة المروحة حنان البحيري، بعد إدانتهما بقتلها بعد اختطافها وحرق جثمانها لإخفاء معالم الجريمة منتصف العام 2017.

وبحسب ما ذكر موقع "عرب 48"، فإن المحكمة حكمت عليهما بالسجن وهما يونس وصقر البحيري إضافة إلى ابن عمها يونس، محمد، في حين فرضت عليهما غرامة تقدر بمبلغ 150 ألف شيكل، تُدفَع كتعويض لوالدة الضحية جريمة.

وتضمن قرار المحكمة السجن المؤبد لابن عم القتيلة بسبب تنفيذه جريمة القتل، فيما أدانت والده يونس وشقيقه صقر بالمساعدة في جريمة القتل وفرضت عليهما السجن الفعلي لمدة 10 أعوام.

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد كشف عن تفاصيل جريمة قتل الشابة حنان البحيري، حيث تعود الواقعة إلى طلاق حنان البحيري قبلها بنصف عام، بعد مرور وقت قصير نسبيا من زواجها لرجل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكانت عائلة الشابة البحيري، قد أعلنت اختفاء آثارها في أيار/ مايو 2017، بعد عودتها إلى بيتها ليلا، ليتم لاحقاً اكتشاف تعرضها للاختطاف والقتل والحرق وإخفاء جثتها.

وأشار الشرطة إلى أنه تم اعتقال 6 مشتبهين من أفراد عائلتها، حيث تم الابقاء على 3 من المشتبهين في السجن لتوافر الأدلة ضدهم، قبل أن يعترفوا بتفاصيل الجريمة البشعة.

 

عرب 48