بالاسماء ..الاحتلال يعتقل 13 مواطنا من الضفة الغربية

اعتقالات في الضفة الغربية

رام الله الاخباري : 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر الأربعاء 13 مواطنًا خلال حملة مداهمات واسعة في محافظات الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية باعتقال قوات الاحتلال أربعة شبان خلال اقتحامها لمناطق متفرقة من محافظة رام الله وسط الضفة.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الجلزون شمالي رام الله واعتقلت الشابين تحرير عرايشة ورياض عليان عقب مداهمة منزليهما وتفتيشهما، وجرى نقلهما إلى نقطة عسكرية قرب مستوطنة "بيت ايل".

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة سنجل شمالًا واعتقلت الشابين هشام عادل فقهاء وياسين إبراهيم فقهاء بعد مداهمة منزلي أسرتهما، ونقلتهما إلى جهة مجهولة.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال قرية كفر قليل وحي الضاحية العلوي بالمدينة وبلدتي سالم ودير الحطب شرقي المحافظة، وداهمت العديد من المنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

واعتقلت قوات الاحتلال خمسة شبان من كفر قليل، وهم يحيى نعيم القني، ومهند علي القني، وخالد علي القني، وعلي إدريس القني، وشريف منصور.

أما في بيت لحم؛ فاعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين، أحدهم أسير محرر.

وأفادت مصادر محلية باعتقال قوات الاحتلال الأسير المحرر عبد الفتاح شعيب أبو شعيرة من مخيم العزة، وطارق موسى عبيات، ومحمد ابراهيم عبيات من منطقة أبو فريحة في مدينة بيت ساحور، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الطالب الجامعي يزن أحمد بعجاوي عقب مداهمة منزل ذويه في حي البعاجوة في بلدة يعبد جنوبي غرب المدينة. وللمعتقل بعجاوي شقيقين أسيرين في سجون الاحتلال.