النيابة العامة في غزة تعيد اعتقال والد الطفلة "آمال الجمالي "

النيابة العامة في غزة

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلنت النيابة العامة في غزة، اليوم الثلاثاء، عن الافراج عن قاتل ابنته الطفلة آمال الجمالي، وذلك عقب تنازل أولياء الدم عن حقهم.

وبحسب المتحدث باسم النيابة العامة في غزة زياد النمرة، فإن أولياء الدم الذين هم أشقاء الطفلة ووالدها ووالدتها وشقيقاتها تنازلوا عن حقهم من والدهم الذي هو القاتل.

وقال النمرة: من الناحية القانونية، يجوز الإفراج عن القاتل بعد تنازل كافة أولياء الدم، ولكن نظرنا في النيابة العامة إلى خطورة الأمر، وأصدرت التعليمات بإعادة توقيفه على الفور للمطالبة بالحق العام".وفقا لحديثه لصحيفة "الحدث".

وأثارت جريمة إقدام والد الطفلة أمال الجمالي في حي التفاح شرق مدينة غزة، على الاعتداء عليها بالضرب المبرح حتى مفارقتها الحياة، حالة غضب واسعة، خاصة في ظل الكشف عن تكرار اعتداءاته على أطفاله، وقيامه بإلقاء أحد أطفاله في وقت سابق من شرفة منزله ما تسبب في إصابته بشكل بليغ.

وأعلنت النيابة العامة في قطاع غزة، في وقت سابق، عن انتهاء التحقيقات بمقتل الطفلة آمال الجمالي (11 عاما) من حي التفاح شرق مدينة غزة.

وقالت النيابة في بيان مقتضب: "انتهت التحقيقات بإحالة المتهم للقضاء والمطالبة بأشد عقوبة بحقه، وفتح تحقيق مستقل بقيام نشطاء ببث إشاعات وأخبار مضللة لإثارة الرأي العام والتعامل بحزم مع كل من ثبت بحقه ذلك".

الحدث