مدينة عربية ضمن قائمة العشرة الأفضل في العالم في توفير ميزات العمل

العمل في دبي

رام الله الاخباري:

كشف تقرير أعدته شركة مختصة بالتعليم والدراسات، عن أن مدينة دبي الإماراتية ضمن قائمة أفضل 10 مدن حول العالم في توفير عمل وفق معايير جيدة وميزانية مناسبة.

وبحسب التقرير الذي أعدته شركة "فيوتشر ليرن"، المتخصصة بالتعليم والدراسات تصدرت سنغافورة المركز الأول، أما الدنمارك فجاءت في المركز الثاني، وحصدت مدينة هلسنكي على المركز الرابع وأوسلو على الخامس.

وجاءت مدينتا يوتوبوري ومالمو السويديتين في المركزين السادس والسابع على التوالي، فيما جاءت دبي في المرتبة الخامسة عالميا، في حين حلت سان فرانسيسكو ثامنا، ومدينة ميونخ تاسعا أما جنيف فجاءت في المركز العاشر.

وقالت الشركة: إنها "متحمسة لمساعدة الناس على تحقيق أهدافهم المهنية، لذلك نحن نتابع عن كثب سوق الوظائف والمدن الأكثر جاذبية لأفضل المواهب المهنية، وقررنا

استخدام البيانات والإحصاءات لتحديد أفضل المدن للوظائف في عام 2020، وقمنا بإجراء هذه الدراسة في وقت مبكر من العام".

وأضافت أنه "منذ بدء جائحة فيروس كورونا المستجد تغيرت كل جوانب حياتنا بفترة قصيرة، وتغير معها التوقعات المهنية والاقتصادية العالمية، وبصفتنا نظامًا أساسيًا للتعلم

عن بعد عبر الإنترنت، كان لدينا شرف أن نوفر للناس فرصا إيجابية خلال هذا الوقت، ومع ذلك، عندما نتطلع إلى المستقبل، ندرك أن العديد من الأشخاص يبحثون عن عمل جديد"، بحسب ما ذكر موقع "سبوتنيك" الروسي.