زوج كيم كاردشيان يفتح عليها النار " سأفضحك "

زوج كيم كاردشيان

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري : 

تزايدت وتيرة الخلافات بين مغني الراب الأمريكي كاني ويست، وزوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان، حيث اتهمته الأخيرة بأنه مصاب باضطراب يؤثر على سلوكه،ـ فيما يتبادل الطرفان تصريحات بشأن الانفصال بشكل متكرر.

وبدأت الخلافات بينهما، بعد ان قال كاني ويست إن زوجته كيم كارديشيان كانت تسعى لإجهاض ابنتها قبل أن تعدل عن هذا القرار، مشيراً إلى أن هذا القرار من الممكن أن يؤثر على مستقبل علاقته بزوجته وقد يؤدي لطلاقهما، حيث جاء التصريح أمام حشد كبير من أنصار ويست، والذي أعلن مؤخراً أنه سيخوص غمار الانتخابات الأمريكية المقبلة.

وتطور الخلاف بعد ان نشر ويست، تغريدة أعرب فيها عن رغبته بالانفصال عن كيم كارديشيان، إلا أنه عاود حذف التغريدة، لكنه توعد بالكشف عن أسرار عائلتها، متهما كيم ووالدتها كريس جينر، بأنهما حاولا إدخاله المستشفى.

وردت كيم كاريشيان على تصريحات زوجها بالقول: "كما يعلم العديد منكم، كاني يعاني من اضطراب ثنائي القطب، إنه شخص لامع لكنه معقد، ولا تتوافق كلماته مع نواياه أحيانا".

وأضافت: "اليوم أشعر أنني يجب أن أذكرها بسبب المفاهيم الخاطئة المتعلقة بالصحة النفسية"،داعية للمزيد من التفهم والتعاطف مع حالته.

وكان ويست، قد أكد أنه لن يدعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال الانتخابات المقبلة المقررة نوفمبر المقبل، مشيراً إلى أنه سيدخل سباق الانتخابات الأمريكي كي يفوز وليس من أجل تقويض فرص جو بايدن، منافس ترامب عن الحزب الديمقراطي.

وقال ويست الذي أعلن أنه سيترشح للانتخابات الرئاسية، خلال مقابلة مع مجلس "فوربس": "بهذه المقابلة أنا أخلع القبعة الحمراء التي تحمل شعار لنجعل أميركا عظيمة مجددا"، وهو الشعار الذي أطلقه الرئيس الأمريكي ترامب خلال حملته الانتخابية الماضية.

وأضاف ويست: "مثل أي شيء فعلته طوال حياتي، أنا أقوم بذلك كي أفوز وإنه لا يهدف لانتزاع أصوات السود، وتقويض فرص جو بايدن منافس ترامب"، بعد اتهامات له بمحاولة استغلال الأحداث والاحتجاجات التي وقعت في أمريكا بعد مقتل جورج فلويد على يد الشرطة الامريكية.

وتابع مغني الراب الأمريكي: إن "القول إن جميع السود يجب أن يدعموا الديمقراطيين هو شكل من أشكال العنصرية والتفوق العرقي للبيض"، فيما كشف عن إصابته بفيروس كورونا فبراير الماضي.

 

روسيا اليوم