الاحتلال يكشف عن وحدة "الاشباح " الخاصة

الجيش الاسرائيلي والتدريبات العسكرية

رام الله الاخباري:

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الخميس، انتهاء تدريبات وحدة "الأشباح" في جيش الاحتلال الإسرائيلي، والذي استمر على مدار أسابيع بعدف رفع قدراتها القتالية بشكل كبير، والتدريب على طرق قتالية حديثة.

وحول التدريب الذي أجرته الوحدة التي تعد من أكثر وحدات الاحتلال تطورا، قالت صحيفىة "معاريف" إن "الجنود قاموا بتفعيل قدرات حديثة تم تطويرها بالتعاون مع الصناعات الأمنية، وسيتم دمج هذه الطرق والقدرات، مستقبلًا في الوية متمرنة في الجيش الإسرائيلي".

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال خلال هذه التدريبات استخدموا طائرات متنوعة، من بينها أسراب طائرات حربية مختلفة ومروحيات حربية وطائرات مسيرة، ولأول مرة ضربت أهداف بنيران حية وفق تقنية جديدة تم تطويرها في الوحدة.

ولفتت إلى أن الوحدة ستتلقى تمارين إضافية في كل واحد منها تزيد الوحدة من قدراتها العملياتية إضافةً الى قدراتها الحالية، مشيرة إلى أنها ستشارك في القتال على كل جبهات القتال وبجميع الظروف، وفقًا لميزات المكان والتحديات المختلفة.

وقالت الصحيفة: إن "المشاركين في التدريب تدربوا على طرق قتالية حديثة، وتم تطوير هذه الطرق في الوحدة، في أذرع مختلفة بالجيش الاسرائيلي، من بينها سلاح الجو، ووحدات في هيئة الاستخبارات، وهيئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ووحدات إضافية".