مصر : الحكم بسجن وتغريم الفنان "محمد رمضان "

محمد رمضان

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أكد الطيار المصري الموقوف أشرف أبو اليسر، اليوم الجمعة، أنه سعيد جدا بالحكم الذي أصدرته محكمة جنح الدقي بحبس الفنان محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة سبه وقذفه.

وأضاف في مقطع فيديو نشره علي صفحته على "الفيسبوك": "أحمد الله على كل شيء، وأشكر القضاء المصري جدا جدا اللي لا يشك في قيمته ونزاهته، وفي قامته

الجميلة..الحمد لله على الحكم اللي صدر.. بشكر جميع الناس من أقصي شمال مصر وجنوبها وشرقها وغربها .. منتظر باقي أحكام القضاء إن شاء الله الموضوع يكمل للآخر".

وأشار إلى أن مازال ينتظر باقي أحكام القضاء، معربا عن أمله في أن يكتمل الأمر إلى الآخر.

وكان المحامي مجدي حلمي تقدم بدعوي ضد الفنان محمد رمضان لنشره فيديوهات علي مواقع التواصل للإساءة إلي الطيار الموقوف مدعيا عليه بمبلغ 9 مليون ونصف ، ليبلغ إجمالي الدعاوي القضائية 3 دعوات .

جدير بالذكر أن الأزمة بين الفنان محمد رمضان والطيار الموقوف بدأت عندما نشر رمضان مقطع فيديو من داخل كابينة الطائرة بشكل يوحي أنه من يقوم بقيادتها، الأمر الذي أدى إلى فصل الطيار أبو اليسر وإلغاء رخصة الطيران الخاصة به.

واتهم الطيار آنذاك رمضان بخداعه، بعدما طلب التقاط صورة تذكارية، لكنه قام بتصوير مقطع فيديو.

وأعلن الطيار أشرف أبو اليسر، في وقت سابق، عن تقديمه 3 دعاوى قضائية ضد رمضان صدر اليوم أول حكم، نافيا وجود أي اتصال مع الفنان منذ بداية الأزمة.

سبوتنيك