ترامب يقيل مدير حملته الانتخابية بشكل مفاجئ

مدير الحملة الانتخابية ترامب

رام الله الاخباري :

قرر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الخميس، بشكل مفاجئ استبدال مدير حملته الانتخابية، قبل شهور من الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة نوفمبر المقبل، والتي تشهد تنافسا قوياً بين ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن.

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "يسرّني أن أعلن ترقية بيل ستيبيين إلى منصب مدير حملة ترامب"، حيث كان يشغل منصب نائب مدير الحملة، التي كان يقودها براد بارسكيل.

وكانت وسائل إعلام أمريكية قد تحدثت عن تغييرات في حملة الرئيس الأمريكي الانتخابية، ضمن خطة لإعادة هيكلية الفريق الانتخابي لترامب في ظل التحديات الكبيرة التي يواجهها خلال الانتخابات المقبلة.

وبينما يتزايد الغضب من الرئيس الأمريكي ترامب، على خلفية إدارته لأزمة فيروس كورونا المستجد، الذي تسجل الولايات المتحدة فيه الحصيلة الأكبر في العالم،

والاحتجاجات التي صاحبت مقتل المواطن الأمريكي جورج فلويد على يد عناصر من الشرطة ومواقف ترامب التي أثارت غضباً ضده بسببها، إلا أن المرشّح الديموقراطي،

نائب الرئيس السابق جو بايدن، يستفيد من هذا الوضع، إذ إنّه يتقدّم حالياً على الرئيس الجمهوري في نوايا التصويت بتسع نقاط مئوية بحسب أحد استطلاعات الرأي.