خديجة بن قنة تعود للظهور على قناة الجزيرة

خديجة بن قنة وقناة الجزيرة

رام الله الاخباري : 

أعلنت المذيعة الجزائرية في قناة الجزائرية القطرية خديجة بن قنة، عودتها لشاشة القناة بشكل دائم لتقديم نشرات الأخبار والبرامج التي كانت تقدمها، بعد توقف بسبب رحلة علاجها الطويلة.

وقال بن قنة: إنها "ستعود لجمهورها الذي اشتاقت له لتقديم النشرات الإخبارية الرئيسية، ومتابعة المستجدات الإقليمية والدولية، وستقدم أيضا البرنامج الحواري ما وراء الخبر، الذي يناقش عددا من القضايا الهامة بالمنطقة".

وأضافت: أن "العودة إلى الشاشة، التي عملت فيها لسنوات طويلة، أمر جميل، وله رمزية خاصة بالنسبة لها"، بحسب ما صرحت لموقع "القدس العربي".

وكانت الإعلامية الجزائرية قد توقفت عن الظهور على قناة الجزيرة بسبب معاناتها مع السرطان، قبل أن تعود لشاشة القناة القطرية وتتوقف مرة أخرى بسبب استكمال برنامجها العلاجي.

وتم إدراج بن قنة ضمن لائحة المذيعين والمذيعات للفترة المقبلة، فيما أشارت تقارير عدة إلى أن قناة الجزيرة ترغب في ضخ دماء جديدة في القناة وإحالة عدد من المذيعين القدماء للتقاعد.

وصنفت الإعلامية الجزائرية بأنها من النساء العشر الأكثر تأثيراً في العالم العربي 2006، حيث تعد من أوائل الوجوه التي ظهرت على قناة الجزيرة القطرية.