السبت 11 يوليو 2020 08:19 م بتوقيت القدس المحتلة

احتفالات الفلسطينيين بالتوجيهي تثير ذعر المستوطنين

احتفالات الفلسطينيين بالتوجيهي تثير ذعر المستوطنين

رام الله الاخباري : 

تسببت الاحتفالات بنتائج الثانوية العامة في مدينة القدس المحتلة، بحالة من الذعر الواسعة في صفوف المستوطنين، فيما اعتقلت شرطة الاحتلال عددًا من الشبان الفلسطينيين بزعم مشاركتهم في بيع وترويج الألعاب النارية.

وأشار عدد من المستوطنين في مستوطنات "بسغات زئيف" و"غيلو" في مدينة القدس المحتلة إلى أنهم انزعجوا بشكل كبير من الألعاب النارية التي تم إطلاقها خلال احتفالات الفلسطينيين بنتائج الثانوية العامة في مدينة القدس المحتلة.

وأشار أحد المستوطنين، إلى أن أصوات الانفجارات كانت غير تقليدية في محيط المستوطنات المقامة على أراضي القدس، فيما تساءل المستوطنون عن دور شرطة الاحتلال حيث عبروا عن استيائهم وغضبهم.

وردت شرطة الاحتلال على استفسارات المستوطنين حول أصوات الانفجارات بالتأكيد على أنها كانت ناجمة عن ألعاب نارية، وأنها اعتقلت 8 فلسطينيين من شرق القدس، خلال الأيام الماضية، في إطار عملياتها للسيطرة على تجارة الألعاب النارية.

وفي سياق متصل، قالت وسائل إعلام عبرية: إن "سيارة تقل مستوطنين أُصيبت برصاصة أدت لتحطم زجاجها أثناء مرورها قرب المنطقة الصناعية في عطروت شمال القدس، وإن معجزة حالت دون وقوع كارثة بسبب الرصاصة الطائشة التي تم إطلاقها من الرام أو قلنديا، احتفالاً بنجاح طلاب في الثانوية العامة".

 

 

المصدر : الترا فلسطين