ياسمين صبري تصدم عمرو اديب والأخير يرد عليها "باهانة "

ياسمين صبري وعمرو اديب

رام الله الاخباري : 

تسببت الممثلة المصرية ياسمين صبري، في غضب الإعلامي المصري عمرو أديب، بعد أن طلبت مبلغا مالياً كبيراً، لقاء الظهور معه في برنامج تلفزيون عبر شاشة mbc،حيث يقدم أديب برنامج "الحكاية" الذي يلقى رواجاً واسعاً في مصر.

وبحسب مواقع فنية مصرية، فإن الممثلة المصرية ياسمين صبري طلباً ربع مليون دولار مقابل المشاركة في البرنامج مع الإعلامي عمرو أديب، ما تسبب في غضبه".

وقالت مجلة "الجميلة" الفنية: إن "إدارة برنامج الحكاية الذي يقدم عبر mbc رفضت طلب ياسمين صبري نظراً لضخامة المبلغ الذي يعادل أربعة ملايين جنيه مصرية، فيما طلب عمرو أديب من فريق الإعداد أن يخبروها بأنه سوف يعطيها 100 ألف جنيه فقط".

وأشارت المجلة إلى أن غضب عمرو أديب من ياسمين صبري، بسبب أن النجوم لا يتعاملون مع برنامجه مثل باقي البرامج خاصة أنه من أكثر البرامج مشاهدة في مصر وبعض الدول العربية.

وأوضحت المجلة نقلا عن مصدر لها داخل مجموعة mbc، أن الفنانة ياسمين صبري اعتبرت مبلغ الـ100 ألف جنيه الذي عرضه عمرو أديب لها، إهانة لها، وأخبرتهم برفض الظهور في البرنامج.

ورغم أن المسيرة الفنية للممثلة ياسمين صبري قصيرة حيث بدأت منذ العام 2014، إلا أنها حققت نجومية كبيرة حيث اختيرت عام 2017 ضمن أجمل 100 وجه في العالم، وهي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

وفي أبريل عام 2020 تزوجت من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور متواضع بسبب انتشار فيروس كورونا، كما أنها شاركت في العديد من الأعمال الدرامية المصرية خلال رمضان الماضي.