الامير هاري وميغان ينتقدان بريطانيا ويطالبانها بالاعتراف في الخطيئة

الامير هاري وميغان وبريطانيا

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري : 

انتقد الأمير هاري وزوجته ميغان، بشكل مبطن المملكة المتحدة، داعياً إياها للاعتراف بماضيها الاستعماري كخطوة نحو تحقيق التقدم.

وقال الأمير هاري، "على الكومنولث (رابطة الشعوب البريطانية تضم 54 دولة) السير على نهج الآخرين في الاعتراف بأخطاء الماضي ومحاولة تصحيح أخطائهم".

 وأضاف: "لا يمكننا المضي قدمًا ما لم نعترف بالماضي، لقد قام الكثير من الأفراد بالاعتراف في الماضي وحاولوا تصحيح الأخطاء، لكنني أعتقد أننا جميعًا نعترف بأنه لا يزال هناك الكثير الذي يتعين علينا القيام به".

وجاءت تصريحات الأمير هاري، كانتقاد صريح للإمبراطورية البريطانية التي حكمها أسلافه وهو معارض لبروتوكول العائلة المالكة التي لا تخوض في السياسة.

وأعلن قصر باكنغهام مطلع العام الجاري، عن حرمان الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من الألقاب الملكية، وأنهما لن يكونا عاملين في العائلة المالكة لبريطانيا، ولن يستخدما ألقاب "صاحب السمو الملكي".

وقال القصر في بيان له، إن هاري وميغان لن يتلقيا أموالا عامة بعد الآن، وسيدفعان الأموال التي تنفق على تجديد كوخهما، موضحا أن الزوجان سيدفعان ما يقرب من 2.4 مليون جنيه إسترليني (3.1 مليون دولار) من أموال دافعي الضرائب التي تم إنفاقها في تجديد كوخهما بالقرب من قلعة وندسور.

وأشار قصر باكنغهام في البيان، أن التأثيرات الجديدة على الأمير هاري وميغان ماركل سيتم بدء العمل بها من خريف 2020.

 

 

سبوتنيك