الجمعة 03 يوليو 2020 04:03 م بتوقيت القدس المحتلة

فيديو يرصد طفلة السيدة وفاء مصاروة.. "أمي ذبحت"

فيديو  يرصد طفلة السيدة وفاء مصاروة.. "أمي ذبحت"

رام الله الاخباري : 

أظهرت مقاطع فيديو وثقتها كاميرا مراقبة، تفاصيل مروعة حول جريمة قتل السيدة وفاء مصاروة على يد زوجها في مدينة الطيبة أمس الخميس، حيث أظهر الفيديو طفلتها ذات الأربعة أعوام، وهي تركض خلف والدها الذي فر من مكان الحادثة وهي تصرح "أمي ذبحت".

وأقر زوج الضحية وفاء مصاروة، اليوم الجمعة، بقتل زوجته أمام محكمة الصلح في بيتاح تكفا، زاعما بأنه "لم يكن يقصد قتلها" إثر شجار اندلع بينهما.

ويؤكد الفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة للطفلة التي كانت تلاحق والدها بعد ارتكابه الجريمة وفراره من مكان الحادث مرتدياً ملابسه الداخلية، أن الطفلة كانت شاهدة على واقعة جريمة قتل والدتها، وهرعت مذعورة للشارع تحاول طلب النجدة لها.

من جانبه قال المسعف مروان حسنين، وهو أول من وصل لمكان الحادث: إنه "في هذه الجريمة كان المشهد مخيفا بشكل كبير، جثّة مليئة بالدماء على الأرض، وفي كل أنحاء جسمها طعنات حادة جدًا".

وأضاف: أنّ "المجرم "على ما يبدو أراد التأكيد على قتل الضحية، إذ أننا حين وصلناها كانت دون نفس، وجهودنا لم تسعفها"، بحسب ما صرح لموقع "عرب 48".

بدوره، قال عوض كتاني والدة السيدة مصاروة: إن "زوجها في الفترة الأخيرة كانت له تصرفات غريبة، وللأسف فإنّ النهاية كانت مأساوية، نعلم أنّ بينهما كانت مشاكل، ولكن هذا يمر به كل الأزواج، لم نتوقع أن تصل الأمور إلى هذا الحد".

وأضاف: "الخبر نزل علينا كالصاعقة، حتى الآن لا نصدّق الخبر من هول الفاجعة، وفاء كانت تخرج إلى العمل باكرا من أجل أن توفر حياة كريمة لعائلتها ولطفلتها بشكل خاص، وكانت تحب المساعدة دائما"، بحسب ما صرح لموقع "عرب 48".

وأشار إلى أنه لا يعلم التفاصيل الكاملة للجريمة، مضيفا: "لكن ما نعلمه أنها قتلت بصورة وحشية أمام طفلتها التي خرجت لتصرخ أمام الجميع ذُبحت والدتي، وهي بخوف ولا تدري ما تفعل".

وبحسب جيران السيدة مصاروة، فإنها كانت تحب المساعدة وملتزمة دينياً، وكانت تكافح من أجل تنجب طفلتيها بعد 16 عاماً من الزواج، حيث أنجبت توأمين قبل 4 أعوام.

 

 

المصدر : عرب 48