السبت 27 يونيو 2020 07:14 م بتوقيت القدس المحتلة

مصر : سجن سما المصري 4 سنوات وتغريمها 19 الف دولار بتهمة نشر الفسوق

مصر : سجن سما المصري 4 سنوات وتغريمها 19 الف دولار بتهمة نشر الفسوق

رام الله الاخباري : 

قضت محكمة مصرية، اليوم السبت، بسجن وتغريم الراقصة والفنانة الاستعراضية سما المصري، بعد إدانتها بالتحريض على الفسق والفجور 

وجاء في قرار المحكمة المصرية، بعد إدانة الراقصة سما المصري بنشر الفسق والفجور، الحكم بسجنها 4 سنوات وتغريمها نحو 19 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى وضعها تحت المراقبة الشرطية لمدة ثلاث سنوات.

وكانت النيابة المصرية قد وجهت تهمة لسامية أحمد عطية عبد الرحمن، وشهرتها سما المصري بارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مصورة لها خادشة للحياء العام عبر حسابات خاصة بها بمواقع للتواصل الاجتماعي.

 كما تضمن إدعاء النيابة الصمرية، إتيانها علانية أفعالا فاضحة مخلة، ودعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، والتعدي على مبادئ وقيم أسرية المجتمع المصري وإنشاء وإدارة واستخدام مواقع وحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

وكشفت أوراق الاحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، في شهر مايو الماضي،أنها نشرت بقصد العرض صورًا خادشه للحياء العام عبر حساباتها الشخصية على مواقع

التواصل الاجتماعى "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب" ومقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

كما تضمن أمر الإحالة أن المصري أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تضمنت دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.