تحذيرات لمدرب نادي ليفربول بشأن النجم محمد صلاح

ليفربول ومحمد صلاح

رام الله الاخباري : 

حذر النجم السابق لمانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا داني ميلز، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، من المخاطرة بالنجم المصري محمد صلاح، والزج به في مباريات الفريق المقبلة دون اكتمال جهوزيته.

وقال ميلز في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: " لقد فاز ليفربول بالبريمييرليغ، أليس كذلك؟ لذلك لا يهم حقا ما سيحدث، ويريد صلاح أن يكون هناك للاحتفال، لكن لا فائدة من التسرع والمخاطرة في الدفع به مرة أخرى بأي شكل وبأي مستوى".

وأضاف: أنه "أمر سخيف وغير ضروري تمامًا أن يتم الدفع بصلاح، إذا لم يكن جاهزًا تمامًا لأي سبب، عليك أنت تنتظر فقط"، حيث لم يشارك صلاح في بعض تدريبات ليفربول، مؤخرًا، كما أنه لم يظهر في المباراة الودية أمام بلاكبيرن.

وتابع ميلز: "كلوب لديه رفاهية الانتظار، ويمكن أن يقول للاعبيه الكبار عندما تكون لائقًا ومستعدًا، يمكنك العودة واللعب. ليست هناك حاجة لإجبارهم".

وكان كلوب قد أعلن جاهزية النجم المصري للمشاركة مع الريدز فى مواجهة فريق إيفرتون، فى لقاء ديربى "ميرسيسايد"، المقرر له مساء بعد غد الأحد، مشيراً إلى أنها مباراة قوية وعلى الفريق الإنجليزي التسلح بكل قوته من أجل تحقيق الفوز لأخذ خطوة نحو لقب الدوري الإنجليزي.

وحول حالة محمد صلاح وروبرتسون وأليسون قال كلوب، "إنهم بحالة جيدة، كانت هناك بعض المشاكل بالتدريبات وهذا طبيعي، يمكنني القول إنهما غير مستبعدين من المباراة، وسيكونان متواجدين بقائمة الفريق، يمكنني أن أؤكد ذلك".

وكانت وسائل إعلام بريطانية، قد رجحت أن يضطر ليفربول لخوض الديربي أمام إيفرتون، بالدوري الإنجليزي، من دون نجمه محمد صلاح، بعد إصابة مفاجئة تعرض لها، فضلا عن غيابه عن آخر مباراة ودية قبل عودة منافسات الدوري، أمام نادي بلاكبيرن.